تقارير.. نسخة “Spider-Man: No Way Home” على ديزني بلس ستتضمن مائة دقيقة إضافية

الرجل العنكبوت: لا طريق للوطن

تداولت منصات التواصل الاجتماعي منشورات عديدة ذكر مضمونها أن نسخة فيلم سبايدرمان: لا طريق للوطن/Spider-Man: No Way Home التي ستطرحها مارفل استديو وسوني على منصة ديزني بلس ستزيد مائة دقيقة عن النسخة السينمائية التي أطلقتها في صالات السينما العالمية في ديسمبر/كانون الأول الماضي.

موقع سي بي آر نقل أن أميت تشودهوري، وهو فنان متخصص بالمؤثرات البصرية لديه اطلاع على صناعة الترفيه، قد أشار في تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة للتواصل الاجتماعي أن مدة فيلم “سبايدرمان: لا طريق للوطن” التي سيتم طرحها على ديزني بلس ستتضمن نحو مائة دقيقة إضافية عن النسخة السينمائية.

وعلى الرغم من عدم معرفة المحتوى الإضافي في النسخة التلفزيونية، فإن توم هولاند الذي يؤدي دور بيتر باركر/سبايدرمان في للمرة الثالثة في نسخة المخرج جون واتس كان قد أشار سابقًا إلى أنه سيظهر في النسخة القادمة على ديزني بلس مشهد محذوف من النسخة السينمائية مرتبط بشقيقه.

وحتى الآن لم تحدد مارفل استديو موعد طرح الفيلم على ديزني بلس، بالأخص أنه لا يزال يحقق نتائج أكثر من جيدة في شباك التذاكر العالمي، بعدما حطم الأرقام القياسية مسجلًا إيرادات تزيد على 587 مليون دولار أمريكي عند إطلاقه لأول مرة في 17 ديسمبر/كانون الأول الماضي، كما أنه أصبح أول فيلم تتجاوز إيراداته مليار دولار أمريكي في زمن الجائحة.


مينا سبوت

التاريخ: 31 يناير 2022










الرابط المختصر: