تحويل سلسلة أفلام “Godzilla” إلى مسلسل تلفزيوني على آبل بلس

غودزيلا

أعلنت خدمة البث العالمية آبل تي في بلس أنها حصلت على حقوق مسلسل جديد مقتبس من سلسلة أفلام المغامرة والخيال العلمي غودزيلا/Godzilla المملوكة لعلامة MonsterVerse التجارية، وتنتجها شركة ليجنداري إنترتينمنت، مشيرة إلى أن المسلسل لا يزال بدون عنوان، وهو ما يدل على أنه في مراحل ما قبل الإنتاج.

تدور أحداث السلسلة التلفزيونية بعد معركة الوحشين المخيفين غودزيلا وموتو التي دمرت سان فرانسيسكو في الفيلم الصادر عام 2014، وكشفت عن الواقع المروع الجديد المتمثل بأن الوحوش حقيقية، وانطلاقًا من هذا الواقع ستسلط السلسلة الضوء على رحلة واحدة من العائلات التي لديها أسرار مخفية، والإرث الذي يربطهم بالمنظمة السرية مونارك/Monarch.

ومونارك منظمة سرية مشتركة بين عدة دول تهدف إلى مطاردة ودراسة الكائنات الأرضية الضخمة مجهولة الهوية، ويعتبر الوحش موتو أول مخلوق تتم دراسته من قبل المنظمة، وهو مخلوق يملك إشعاعًا قاتلًا.

وكانت سلسلة أفلام غودزيلا المكوّنة من أربعة أفلام قد حققت قرابة ملياري دولار في شباك التذاكر في مختلف أنحاء العالم، وهي لا تزال أخذة بالتوّسع مع نتفليكس التي أنتجت أربعة أفلام رسوم متحركة من السلسلة، فضلًا عن إعلانها إنتاج مسلسل رسوم متحركة بعنوان “Skull Island”.


مينا سبوت

التاريخ: 22 يناير 2022










الرابط المختصر: