تحويل رواية “قرد سيء” إلى مسلسل من إنتاج آبل بلس

فينس فون

أعلنت منصة آبل تي في بلس أنها بدأت التعاون مع الكاتب والمنتج المنفذ بيل لورانس لكتابة مسلسل درامي جديد بعنوان قرد سيء/Bad Monkey على أن يكون موسمه الأول مكونًا من 10 حلقات، مشيرةً إلى أن الممثل فينس فون سيؤدي دور البطولة في السلسلة الدرامية الجديدة.

تدور قصة مسلسل “قرد سيء” المقتبسة عن رواية الكاتب الأمريكي كارل هياسن التي تحمل عينه، حول المحقق أندرو يانسي (من المفترض أن يؤدي دوره فون) الذي يعاقب بإجباره على العمل كمفتش صحي لقسم الفنادق والمطاعم في جنوب فلوريدا، لكنه يُصادف في يومه الأول من مهمته الجديدة اكتشافه لجريمة قتل.

إذ يقرر يانسي التحقيق في جريمة القتل الغامضة بعدما يكتشف أحد السائحين ذراعًا مقطوعة في رحلة صيد، وعلى الرغم من معارضة مرؤسيه يبدأ يانسي رحلته وراء فك لغز جريمة القتل البشعة متنقلًا بين ميامي تارةً، وجزر الباهاما تارةً أخرى، وأمام العقبات والصعوبات التي تظهر في طريق يانسي يتجه للتعاون مع الطبيبة الشرعية روزا كامبيسينو من أجل إنهاء القضية الغامضة.

ويعتبر هذا التعاون الثاني بين لورانس وآبل بلس، بعد تعاونهما سابقًا في سلسلة الكوميديا الرياضية تيد لاسو/Ted Lasso التي أنشاها لورانس، وحققت آبل بلس معها نجاحًا كبيرًا، فضلًا عن عشرات المراجعات النقدية الإيجابية، حيثُ حصلت على نسبة تقييم 94 بالمائة على موقع روتن توميتوز المتخصص ببيانات السينما والتلفزيون.

وأصبحت سلسلة “تيد لاسو” من أكثر السلاسل التلفزيونية الكوميدية حصولًا على ترشيحات لجوائز إيمي في نسختها الـ74 التي تنظم في وقت لاحق من العام الجاري بحصولها على 20 ترشيحًا، وكذلك  من أكثر السلاسل حصولًا على ترشحيات لدورة واحدة في تاريخ الجائزة التي تشرف عليها الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية.


مينا سبوت

التاريخ: 10 أغسطس 2021










الرابط المختصر: