“تحالف العدالة” يتصدر قائمة الوسوم الأكثر تغريدًا

أبطال "تحالف العدالة: نسخة زاك سنايدر"

تصدر هاشتاغ (RestoreTheSnyderVerse#) قائمة الوسوم الأكثر تغريدًا في فئة الترفيه عبر منصة تويتر للتواصل الاجتماعي، بمعدل يزيد عن 60 ألف تغريدة، حتى لحظة إعداد التقرير عينه، وذلك بعد يومين من طرح شبكة HBO MAX الرقمية العرض الأول لفيلم الخيال العلمي المقتبس عن سلسلة قصص دي سي المصورة لشركة وارنر بروس، تحالف العدالة:نسخة زاك سنايدر/ Zack Snyder’s Justice League، والمعروف عنها أنها أطول نسخة سينمائية حتى الآن نظرًا لمدة الفيلم البالغة 242 دقيقة.

وتحت وسم RestoreTheSnyderVerse# تشاركت المغردات والمغردين التعبير عن إعجابهم بالنسخة الجديدة من تحالف العدالة التي كتبها وأخرجها زاك سنايدر، فقد غرّدت فتاة تدعى “نيفين” عبر حسابها قائلة: “فيلم رائع ونريد المزيد.. الشخصيات أخذت حقها والقصه رحله ملحمية الفيلم”، وأضافت بأن الفيلم “كان هدية رائعة لمحبي و عشاق DC وأشفى غليلنا والقصص المصورة وعالم DC الظلامي، والسينما عمومًا. وهو من أفضل الأفلام التي أخرجها زاك سنايدر في حياته المهنية”.

في حين غرّد حساب آخر معتبرًا أن “تسليم المهمة لزاك سنايدر مثل وضع المال في البنك” في إشارة لنسخة تحالف العدالة الجديدة، وأضاف الحساب واصفًا سنايدر بأنه “الشخص المناسب والأجدر ليكون القائد والمسؤول، يملك من المهارة ما جعله يصل إلى أعلى مستوى ممكن فقط في ثلاث أفلام المستوى الذي احتاجت فيه مارفل أكثر من 20 فلم لتصل الى هذا المستوى، عظيم هذا الزاك سنايدر!”.

وفي إشارة إلى انتظار المتابعات والمتابعين الأجزاء المتبقية من نسخة زاك سنايدر عن تحالف العدالة، كتب أحد الحسابات: “من الإجحاف والظلم ألا يتم تكملة هذه التحفة الفنية، وألا يتم تقدير المخرج زاك سنايدر على رؤيته العظيمة لعالم DC”، بينما طالب حساب آخر بأن يكون هناك فيلم خاص بشخصية الجوكر التي ظهرت في الفيلم، وقام بأداء الدور جاريد ليتو، حيث كتب في هذا الخصوص: “نستحق نشوف هالقصة على الشاشة”، فيما نشر حساب آخر صورة فيها رموز أبطال دي سي الخارقين، وغرّد عليها معلقًا: “خطة زاك سنايدر لعالم DC”

 


مينا سبوت

التاريخ: 20 مارس 2021










الرابط المختصر: