” تحالف العدالة: نسخة زاك سنايدر” يكشف عن عناوين فصول الفيلم

أبطال "تحالف العدالة: نسخة زاك سنايدر"

كشف الحساب الرسمي لفيلم تحالف العدالة: نسخة زاك سنايدر/Zack Snyder’s Justice League على منصة تويتر للتواصل الاجتماعي عن عناوين فصول الفيلم الفردية، لكنها ستصدر ضمن نسخة واحدة، بعدما أكدت شبكة HBO MAX الرقمية أن المخرج زاك سنايدر قام بتحويل الفيلم المكوّن من أربعة أجزاء إلى فيلم واحد طويل تصل مدته إلى أربعة ساعات ودقيقتين.

ونشر الحساب الرسمي عناوين الفصول الستة التي يتألف منها تحالف العدالة: نسخة زاك سنايدر، والتي جاءت وفقًا للتسلسل التالي:

  • الفصل الأول: لا تعتمد على ذلك، باتمان
  • الفصل الثاني: عصر الأبطال
  • الفصل الثالث: أم محبة.. ابن محب
  • الفصل الرابع: آلة التغيير
  • الفصل الخامس: جميع أحصنة الملك
  • الفصل السادس: شيء أكثر ظلمة

كما قام الحساب الرسمي لفيلم تحالف العدالة بنشر مقطع ترويجي جديد للفيلم، فيما يبدو أنه مخصص للفصل الأول الذي يحمل عنوان “لا تعتمد على ذلك، باتمان”، وغرّد الحساب بالتعليق على المقطع قائلًا: “اسمه.. بروس واين”.

 

وعلى الرغم من أن عناوين الفصول تظهر بأنها غامضة إلا أنها يمكنها أن تقدم لمحة سريعة عمّا يمكن أن تتضمنه الحبكة الدرامية للفيلم، ويشير موقع collider الإلكتروني إلى أنه من المحتمل أن يقوم باتمان بالسفر حو العالم من أجل تجنيد الأبطال الخارقين للانضمام إلى تحالف العدالة في فصل “عصر الأبطال”، فيما يتوقع أن يشير فصل “جميع أحصنة الملك” إلى محاولة تحالف العدالة إعادة إحياء سوبرمان مرةً أخرى، لافتًا إلى أن نسخة سنايدر من تحالف العدالة ستكون مختلفة بشكل كبير عن فيلم تحالف العدالة/ Justice League الذي عرض في عام 2017.

وبحسب ما أعلنت شبكة HBO MAX في وقت سابق فإن تحالف العدالة سيكون متاحًا للجمهور عبر منصتها الرقمية اعتبارًا من يوم 18 مارس/آذار الجاري، مع الإشارة إلى أن جمعية الفيلم الأمريكية أصدرت تصنيفها للنسخة الجديدة من تحالف العدالة بدرجة R “بسبب العنف وبعض الشتائم” التي من المتوقع أن تتضمنها نسخة سنايدر بسبب مدة الفيلم الطويلة.


مينا سبوت

التاريخ: 5 مارس 2021










الرابط المختصر: