تجديد سلسلة الجريمة والجاسوسية “The Blacklist” لموسم عاشر

القائمة السوداء

قالت شبكة إن بي سي إنها جددت سلسلة الجريمة والغموض القائمة السوداء/The Blacklist التي تدور في عالم الجاسوسية للموسم العاشر، وفقًا لما ذكرت مجلة هوليوود ريبورتر، التي أشارت إلى أن الموسم الجديد من السلسلة سيأخذ الجمهور في رحلة ترفع عدد حلقاته إلى 200 مع بداية عرضها الأول في وقت قريب من موسم 2022 – 2023.

تدور أحداث سلسلة الجريمة حول العميل الحكومي السابق رايموند ريدينجتون (يؤدي دوره جيمس سبادر)، وهو من العملاء المعروفين في عالم الجاسوسية باسم “ريد”، الذي يقوم بتسليم نفسه للمباحث الفيدرالية بعد هروبه لفترة زمنية طويلة.

يبرم ريد بعد تسليم نفسه صفقة مع المباحث الفيدرالية يعرض فيها القبض على أحد الإرهابيين بشرط أن يتحدث فقط إلى إليزابيث كين (تؤدي دورها ميجان بون)، وهي محللة جرائم شابة في المباحث الفيدرالية وقد أنهت سريعًا تدريبها في قاعدة عسكرية، بحسب الحلقات الأولى من الموسم الأول الذي صدر في 2013.

لكن “القائمة السوداء” التي يملكها ريد لأعتى زعماء منظمات الجريمة على مستوى العالم تصبح طويلة بعد نجاحهما في أول مهمة ينفذانها، حيثُ يبدأ ريد وكين بتنفيذ عمليات مختلفة بهدف إلقاء القبض على زعماء الجريمة الذين تعرّف على أعمالهم خلال حياته المهنية.

ووفقًا للشبكة الأمريكية فإن الموسم الجديد من مسلسل “القائمة السوداء” الذي قام بإنشائه جون بوكينكامب حصل على معدل مشاهدات إيجابية على مستوى الولايات المتحدة، حيثُ شوهدت الحلقات التسعة الأولى من موسمه التاسع من قبل 5.5 مليون مشاهد، فضلًا عن أنه من الأعمال التي تسجل مشاهدات عالية على نتفليكس، المنصة التي تملك حقوق البث العالمية لسلسلة الجاسوسية.


مينا سبوت

التاريخ: 23 فبراير 2022










الرابط المختصر: