تأكيد عودة تشارلي كوكس بشخصية “ديرديفيل” إلى عالم مارفل السينمائي

تشارلي كوكس | ديرديفيل

أكد الرئيس التنفيذي لمارفل استديو كيفن فايغي أن تشارلي كوكس الذي ظهر بشخصية مات موردوك/ديرديفيل في مسلسل ديرديفيل/Daredevil في مسلسل نتفليكس المقتبس عن قصص مارفل المصوّرة، سيعود للظهور بالشخصية عينها مع عالم مارفل السينمائي مرة أخرى.

موقع أي جي إن الترفيهي نقل أن فايغي صرح في مقابلة مع موقع CinemaBlend قائلًا: “إذا كنتم سترون ديرديفيل بالأعمال القادمة، فإن تشارلي كوكس، نعم، سيكون الممثل الذي يلعب دور ديرديفيل”، وتابع مضيفًا: “لكن أين نرى حدوث ذلك؟ وكيف نرى حدوث ذلك؟ ومتى نرى حدوث ذلك؟ يبقى أمرًا نحدده لاحقًا”.

كان كوكس قد ظهر في سلسلة نتفليكس المكوّنة من ثلاثة مواسم بدور المحامي الكفيف ديرديفيل الذي يملك حواس أخرى خارقة للطبيعة، لكن مع إلغاء السلسلة بعد صدور الموسم الثالث لم يكن واضحًا إن كان كوكس سيعود للظهور بالشخصية عينها مرة أخرى.

لكن لا يزال من غير المعروف أين سيظهر ديرديفيل، وإن كان طاقم المساعد في سلسلة نتفليكس سيعود للظهور معه مجددًا، حيث كما شاهدنا حصل كوكس في سلسلة نتفليكس على المساعدة من قبل كارين بيج (تؤدي دورها ديبوره آن وول) وفوجي نيلسون (يؤدي دوره إيلدين هينسون).

كما أنه ليس مستبعدًا عودة الشرير سيء السمعة كنج بنج (يؤدي دوره فنسنت دونوفريو) للظهور مجددًا، بالأخص بعد التلميحات التي ظهرت حول عودته في مسلسل عين الصقر/Hawkeye الذي بدأ عرضه على منصة ديزني بلس الشهر الماضي.

وكانت حقوق شخصية ديرديفيل التي ظهرت لأول مرة في قصص مارفل المصوّرة عام 1964 قد عادت إلى مارفل بعد انتهاء الموسم الثالث من مسلسل نتفليكس، وارتبطت شائعات مؤخرًا حول إمكانية ظهور ديرديفيل في فيلم الرجل العنكبوت: لا طريق للوطن/Spider-Man: No Way Home، على الرغم من نفي كوكس لها.


مينا سبوت

التاريخ: 8 ديسمبر 2021










الرابط المختصر: