بيلا رامزي.. فترة تصوير مسلسل “The Last of Us” كانت “جزءًا كبيرًا من حياتي”  

الأخير منا

تحدثت بيلا رامزي التي تؤدي دور إيلي في مسلسل المغامرة “The Last of Us” المقتبس عن سلسلة ألعاب الفيديو الصادرة بالعنوان ذاته، عن بعض التفاصيل التي طلب منها طاقم الإنتاج تجنبها قبل دخول المسلسل مرحلة التصوير، وفقًا لمقابلة لها مع موقع USA Today الأميركي.

رامزي التي تؤدي دور البطولة في المسلسل جنبًا إلى جنب مع بيدرو باسكال بدور جول، أوضحت في حديثها أن طاقم الإنتاج شجعها على عدم لعب لعبة الفيديو، كما تطرقت رامزي في المقابلة المطوّلة مع الموقع الأميركي إلى الحديث عن فترة التصوير الطويلة التي استمرت لعام كامل.

وقالت رامزي في المقابلة: “لقد تم تشجيعي في الواقع على عدم القيام بذلك (لعب اللعبة)”، وتابعت: “سألوني بعد تجربة أدائي الأولى: [هل لعبتِ باللعبة؟] فقلت: [لا]، فقالوا: [حافظي على الأمر على هذا النحو]. لكنني شاهدت بعضًا من أسلوب اللعب على يوتيوب فقط لأفهمها”.

وحول فترة تصوير المسلسل الطويلة أوضحت رامزي: “لكنني متحمسة للغاية لصدوره. لقد كانت جزءًا كبيرًا من حياتي. قمت بالتصوير لمدة عام كامل، وهي فترة طويلة جدًا عندما يكون كل ما عشته هو 19 عامًا”.

وتابعت مضيفة: “كتب بيدرو (باسكال) لي بطاقة صغيرة في النهاية قائلًا: [يا له من أمر مثير أن يحدث شيء ضخم للغاية يغير الحياة في وقت مبكر جدًا من حياتكِ ومتأخر جدًا في حياتي]، اعتقد أنها كانت ملاحظة رائعة حقًا، وقد قضيت أفضل وقت”.

ومسلسل “The Last of Us” الذي من المتوقّع أن يصل إلينا على خدمتي البث HBO وHBO MAX في عام 2023، عمل على تطويره للشاشة الصغيرة كريج مازن ونيل دركمان، وتدور قصته حول الرحلة المحفوفة بالمخاطر التي يشرع بها جول وإيلي في مرحلة ما بعد نهاية العالم.

إذ إن أحداث المسلسل تقع بعد 20 عامًا من دمار الحضارة الحديثة، عندما يتم استئجار جول الناجي المتمرس لتهريب إيلي، فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا، من منطقة الحجر الصحي القمعية. وما يبدأ كمهمة صغيرة سرعان ما يصبح رحلة وحشية مفجعة.

حيث يتعيّن عليهما اجتياز الولايات المتحدة والاعتماد على بعضهما البعض للبقاء على قيد الحياة، في رحلة محفوفة بالمخاطر من أجل الوصول إلى مختبر ليستطيع العلماء دراسة دم إيلي، الفتاة الوحيدة التي تملك نوعًا ما حصانة ضد الفيروس، مما يعطيهم الأمل بأن تكون الشخص الذي يمكنه إنقاذ البشرية.


مينا سبوت

التاريخ: 13 أكتوبر 2022










الرابط المختصر: