بعد نجاح فيلم “Red Notice” جماهيريًا.. نتفليكس تدخل في محادثات مع روسون ثيربر لإنتاج جزء ثاني

النشرة الحمراء

كشف روسون مارشال ثيربر كاتب ومخرج فيلم الحركة والكوميديا النشرة الحمراء/Red Notice الذي أصبح من أكثر الأفلام الناطقة باللغة الإنكليزية مشاهدة على خدمة البث التدفقي العالمية نتفليكس عن وجود مخططات لتكملة قصة الفيلم في جزء ثاني.

الفيلم الذي تدور قصته حول إصدار الشرطة الدولية إخطارًا عالميًا على أعلى مستوى لمطاردة أخطر المطلوبين في العالم وإلقاء القبض عليهم، حيثُ يتولى القضية هارتلي (يؤدي دوره دواين جونسون)، أحد أبرز محللي الجريمة لدى المباحث الفيدرالية.

وخلال مطاردته العالمية هذه، يجد هارتلي نفسه في خضم عملية سرقة جريئة ومضطرًا للتعاون مع أعظم لص أعمال فنية في العالم نولان بوث (يؤدي دوره رايان رينولدز) من أجل القبض على لصة الأعمال الفنية الأخطر على مستوى العالم، والمعروفة باسم الفيل (تؤدي دورها غال غادوت).

لكننا في المشاهد الأخيرة من الفيلم نكتشف أن هارتلي يتعاون منذ بداية المشاهد الأولى مع الفيل على عكس ما كان متوقعًا، وهو الأمر الذي فاجئ بوث، قبل أن ينتهي المشهد الأخير باتفاق اللصوص الثلاثة على تنفيذ عملية سرقة كبيرة، مشابهة لتلك العملية التي نفذت في “النشرة الحمراء”.

مارشال ثيربر في إجابته عن سؤال وجهه موقع collider الترفيهي حول إمكانية إنتاج جزء ثاني من “النشرة الحمراء”، قال إنه دخل بالفعل في محادثات مع نتفليكس من أجل إنتاج جزء ثاني يكون تكملة للفيلم، لكنه أشار أيضًا إلى عدم عمله في الوقت الراهن على سيناريو الجزء الثاني، على الرغم من وجود فكرة أولية للجزء الثاني الذي ينتظر موافقة نتفليكس من أجل دخوله مرحلة الإنتاج.

وكان فيلم “النشرة الحمراء” قد أصبح من أكثر الأفلام مشاهدة على منصة نتفليكس على مستوى العالم، حيث ساعات مشاهدته بلغت 277.830 مليون ساعة بعد 11 يومًا من إطلاقه (عرض لأول مرة في 12 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري)، متجاوزًا بذلك فيلم الخيال العلمي صندوق الطائر/Bird Box الذي شوهد لـ282 مليون ساعة خلال أول 28 يومًا من عرضه على نتفليكس.


مينا سبوت

التاريخ: 30 نوفمبر 2021










الرابط المختصر: