بعد أقل من أسبوع على عرضه الأول.. نتفليكس تجدد “The Night Agent” لموسم ثانٍ

The Night Agent

أعلنت نتفليكس تجديد مسلسل الإثارة “The Night Agent” لموسم ثان، بعد أقل من أسبوع على إطلاق الموسم الأول المكوّن من 10 حلقات، حيثُ نجح المسلسل بتصدّر قائمة المسلسلات الإنكليزية الأكثر مشاهدة، وفقًا لبيانات نتفليكس، مسجلًا أكثر من 168 مليون ساعة مشاهدة في ثلاثة أيام فقط.

تدور قصة مسلسل الإثارة والحركة العصري “The Night Agent” المستوحى من رواية الكاتب ماثيو كويرك حول العميل الفيدرالي بيتر ساذرلاند (جابريل باسو) منخفض الرتبة الذي يعمل في قبو البيت الأبيض، ويكلّف بمهمة الرد على هاتف لا يرن أبدًا، إلى أن يتلقى ذات ليلة مكالمة تورطه في مؤامرة خطيرة وسريعة الوتيرة تقوده في نهاية المطاف إلى “المكتب البيضاوي”.

إذ إنه عندما تتصل روز لاركين (لوسيان بوكانان)، وهي الرئيسة التنفيذية لشركة تكنولوجيا، تجد نفسها ملاحقة بعد مقتل عمتها وعمها، فإن ساذرلاند لا يجيب على اتصالها فقط، بل إنه يخاطر بحياته الشخصية والمهنية لحمايتها، ما يقوده إلى اكتشاف تورط عائلتها بمؤامرة سياسية، تشمل الرئيس الأميركي، ورئيس مزظفي البيت الأبيض، ونائب الرئيس وابنة الرئيس، وغيرهم الكثير.

وينتهي الجزء الأول من “The Night Agent” باستلام سانذرلاند لظرف مختوم قبل صعوده إلى طائرة خاصة يطلب منه فتحه عندما يصبح خارج نطاق المجال الجوي للولايات المتحدة، حيثُ يتضمن الظرف جهاز آي باد مخزن عليه “موجز مهمة [نايت أكشن]. فائق السرية”، وهو ما ترك الباب مفتوحًا أمام عودة “العميل الليلي” في مهمة جديدة ستكون فيها المخاطر أكبر من العملية السابقة.

مسلسل “The Night Agent” من تطوير الكاتب شو رايان، يعمل كمنتج تنفيذي ومدير للمسلسل أيضًا، بينما يضم طاقم التمثيل هونغ تشاو بدور ديان فار، جنبًا إلى جنب مع د. ب. وودسايد بدور إيريك مونكس، فولا إيفانز أكينغبولا بدور تشلسي أرينغتون، سارة ديسغاردين بدور مادي ريدفيلد، إيف هارلو بدور إلين، فينيكس راي بدور ديك، وإنريكي مورسيانو بدور بن ألمورا.

الجدير بالذكر أن كويرك ذكر في مقابلة أن فكرة الرواية مقتبسة عن قصة حقيقية، مضيفًا أن صديقًا له أخبره في أحد الأيام كيف أنه اعتاد العمل في النوبة الليلية لمكتب التحقيقات الفيدرالي، حيثُ قال: “لقد علقت هذه الفكرة في ذهني: شاب يجلس بجوار الهاتف في كل ليلة ينتظر لحظته”، وتابع “لكن ماذا سيحدث عندما يرن الهاتف، ويجد نفسه فجأة يتعامل مع حالة طوارئ. وجهًا لوجه مع أقوى الأشخاص في واشنطن”.

الموسم الأول “The Night Agent” متوفر للمشاهدة على نتفليكس.


مينا سبوت

التاريخ: 1 أبريل 2023










الرابط المختصر: