بروس واين يظهر في فيلم “الرجل الوطواط” بأنه قاتل “لا يرحم”!

روبرت باتينسون

ظهر بروس واين/الرجل الوطواط (يؤدي دوره روبرت باتينسون) في المقطع الدعائي لفيلم الرجل الوطواط/The Batman الذي قدمته وارنر براذرز خلال فعالية، فاندوم دي سي، بأنه شخص يملك بعض مشاكل الغضب وعدم السيطرة على النفس، الأمر الذي يرجح أن يتعدى ذلك، وفقًا لما كشف الملخص الرسمي لقصة الفيلم.

موقع أي جي أن الترفيهي أشار إلى أن ملخص القصة الرسمية لفيلم “الرجل الوطواط” الذي يعرض في الرابع من مارس/أذار 2022، كشف أن بروس واين سيكون في بداية الفيلم على أقل تقدير ليس بأفضل من أي قاتل بلا رحمة، حيثُ شنشاهده لأول مرة كـ”حارس بائس بلا أمل”.

ووفقًا لما جاء في الملخص الرسمي للفيلم فإنه “يصوّر الرجل الوطواط/بروس واين في سنواته الأولى، وهو يكافح لتحقيق التوازن بين الغضب والصلاح، بينما يحقق في لغز مزعج أرهب مدينة غوثام”، ويضيف الملخص أن باتينسون قدم “تصويرًا خامًا ومكثفًا للرجل الوطواط باعتباره حارسًا يائسًا خائب الأمل استيقظ على إدراك أن الغضب الذي يستهلكه لا يجعله أفضل من القاتل المتسلسل الذي لا يرحم من يطارده”.

وكانت الأجزاء الثلاثة التي صدرت ضمن سلسلة فارس الظلام/The Dark Knight للمخرج كريستوفر نولان قد نقلت فارس الظلام إلى منطقة أكثر جدية، وهو الأمر عينه الذي تصوره المخرج زاك سنايدر لشخصية الرجل الوطواط، لكن المخرج مات ريفيس في فيلم “الرجل الوطواط” يبدوا أنه يحاول أخذ بورس واين/الرجل الوطواط إلى عوالم أكثر شراسة وقتامة.

وأشار الموقع الترفيهي إلى أن هذا الأمر كان قد أكده آندي سركيس (يؤدي دور آلفريد)، حيث أوضح أن الفيلم سيكون أكثر قتامة وسوداوية من أفلام “الرجل الوطواط” السابقة، لأنه سيقدم بروس واين أصغر سنًا وأكثر اندفاعًا على ما يبدو.

ويضم “الرجل الوطواط” إلى جانب باتينسون في أداء الأدوار زوى كرافيتز بدور سيلينا كايل/المرأة القطة، جيفري رايت بدور جيمس غوردون، كولين فاريل بدور أوزوالد كوبلبوت/البطريق، بالإضافة إلى بول دانو بدور إدوارد نيغما/ريدلر.


مينا سبوت

التاريخ: 8 نوفمبر 2021










الرابط المختصر: