انطلاق فعالية Geeked Week الافتراضية على منصات نتفليكس

فعالية Geeked Week

انطلقت فعالية Geeked Week الافتراضية التي تنظمها شركة نتفليكس لجمهورها لأول مرة، يوم أمس الاثنين، حيثُ ستقوم الشركة من خلال هذه الفعالية بالتزكيز على تقديم مقاطع مصورة لأحدث أعمالها التلفزيونية والسينمائية القادمة، بما في ذلك أعمال الفانتازيا والخيال العلمي والرسوم المتحركة التي تقوم نتفليكس بإنتاجها في الوقت الراهن.

وشارك الحساب الرسمي لفعالية Geeked Week على منصة تويتر مجموعة من الصور والمقاطع المصورة لأهم الأعمال التلفزيونية والسينمائية التي أنتجتها نتفليكس مؤخرًا، كما الحال مع المخرج زاك سنايدر الذي تحدث عن أحدث أعماله السينمائية جيش الموتي/ Army of the Dead، بالإضافة لنشرها مقطعًا مصورًا يُعرف بأبطال الموسم الثاني لمسلسل الظلال والعظام/ Shadow and Bone.

وكان من بين الأعمال التي أعلنت عنها نتفليكس خلال اليوم الأول من الفعالية منح الجمهور مجموعة من الصور الحصرية لفيلم الحركة القادم إنها العدالة يا جميلتي من بطولة جيسون موموا، والذي تدور أحداثه حول زوج يقطع عهدًا بعدما دُمِرت حياته بتطبيق العدالة على المسؤولين عن مقتل زوجته، مع محاولته حماية ابنته التي لم يبقَ له غيرها من عائلته.

كما قدمت نتفليكس مقطعًا جديدًا لللموسم الثاني من مسلسل الإثارة الفرنسي لوبين/Lupin الذي سيبدأ عرضه يوم الجمعة القادم الذي يصادف الـ11 من يونيو/حزيران الجاري.

بالإضافة لذلك طرحت نتفليكس مقطعًا ترويجيًا جديدًا لفيلم الرعب المرتقب السماء القرمزية/ Blood Red Sky للمخرج بيتر تورافات، الذي تدور أحداثه حول امرأة تعاني من مرض غامض تسافر مع ابنها الصغير، وتضطرّ إلى الكشف عن سرّ خطير حين يحاول إرهابيون اختطاف طائرتهما العابرة للمحيط الأطلسي.

وكان جمهور نتفليكس على موعد مع مقطع حصري لفيلم طريق الجليد/The Ice Road الذي تدور قصته حول سائقيّ شاحنات كبيرة للطرق المتجمّدة، يؤدي دورهما ليام نيسون ولورانس فيشبورن، حيثُ يقع على عاتقهما مهمّة إنقاذ صعبة على سطح محيط متجمّد لإغاثة عمال منجم محتجزين.

وتخلل فعالية اليوم الأول مقطعًا مصورًا قصيرًا لفيلم الإثارة والحركة كيت/ Kate الذي تؤدي فيه دور البطولة ماري إليزابيث وينستد، وتدور أحداثه حول عميلة إجرامية قاسية تتسمّم بجرعة سمّ لا ترياق له، ليكون أمامها أقل من 24 ساعة كي تنتقم من أعدائها، وفي خضم كل ذلك تتوطد علاقتها بابنة أحد ضحاياها السابقين على نحو مفاجئ، وتضمن المقطع تاريخ العرض الأول للفيلم الذي سيكون في العاشر من سبتمبر/أيلول القادم.

في حين يعود نجم أفلام الحركة والإثارة في تسعينيات القرن الماضي جون كلود فان دام مع نتفليكس مجددًا من خلال فيلمه الجديد العميل المأجور الأخير/ The Last Mercenary، والذي تدور قصته حول عميل خاص سابق في المخابرات الفرنسية، يصبح مرتزقًا فيما بعد، يتعيّن عليه التواصل مع معارفه القدامى والانضمام إلى مجموعة من الشباب المتهورين عندما تهدّد عمليات عصابات المافيا حياة ابنه.

وطرحت نتفليكس كذلك مقطعًا خاصًا يقدم نظرة حصرية من خلف كواليس العالم الجديد لمسلسل الفانتازيا المرتقب فايكنغ: فالهالا/Vikings: Valhalla، والذي تدور أحداثه بعد مائة عام من نهاية المسلسل الأصلي فايكنغ/ Vikings، مستحضرًا بذلك مغامرات أشهر الفايكنغ الذين عُرِفوا على الإطلاق.

يجدر الذكر أن فعالية Geeked Week التي يقوم بتقديمها يوميًا راهول كوهلي، وماري تاكاهاشي، تستمر حتى يوم الجمعة القادم، ويبدأ البث المباشر للفعالية يوميًا في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الرياض، والسادسة مساءً بتوقيت القاهرة، عبر حسابات نتفليكس الرسمية على منصات تويتر، فيسبوك، تيك توك، تويتش، ويوتيوب.


مينا سبوت

التاريخ: 8 يونيو 2021










الرابط المختصر: