انضمام مايكل كيتون إلى فيلم “Batgirl”.. ما الشخصية التي سيظهر بها؟

مايكل كيتون

قالت مجلة هوليوود ريبورتر الأمريكية إن الممثل مايكل كيتون انضم إلى طاقم تمثيل فيلم المغامرة والجريمة الفتاة الوطواط/Batgirl المقتبس عن سلسلة قصص دي سي المصوّرة، مشيرةً إلى أن كيتون سيعود في الفيلم لتأدية شخصية بروس وين/الرجل الوطواط التي ظهر بها في الثمانينيات.

وظهر كيتون لأول مرة بشخصية الرجل الوطواط في فيلم الرجل الوطواط/Batman الذي صدر في عام 1989، ثم عاد مرة أخرى للظهور بالشخصية عينها في فيلم عودة الرجل الوطواط/Batman Returns الذي صدر عام 1992.

كما سيعيد كيتون تأدية الشخصية عينها في فيلم فلاش/The Flash المقرر عرضه في 4 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، حيثُ سيظهر بشخصية الرجل الوطواط إلى جانب بن أفليك الذي ظهر أيضًا بشخصية بروس وين/الرجل الوطواط في أعمال زاك سنايدر، وسيكون الفيلم من بطولة عزرا ميلر الذي يؤدي دور باري آلين/ فلاش.

وكانت وارنر براذرز قد أعلنت في وقت سابق أنها بدأت العمل على إنتاج فيلم سينمائي خاص بالفتاة الوطواط يحمل الاسم عينه، وهو يستند إلى شخصية باربارا غوردون (تؤدي دورها ليزلي غريس) التي ظهرت في قصص دي سي تحارب الجريمة.

والفيلم من إخراج عادل العربي وبلال فلاح عن سيناريو كريستينا هودسون بالاستناد إلى قصة فوكس وإنفانتينو، في حين يضم فريق التمثيل برندان فريزر، بالإضافة إلى جي كي سيمونز، وجاكوب سيبيو.

وعلى عكس أفلام وارنر براذرز التي صدرت في صالات السينما وخدمة HBO MAX في وقت واحد خلال العام الجاري، فإن الفيلم لن يكون متاحًا على خدمة HBO MAX، حيثُ أعلنت الشركة سابقًا أن استراتيجتها المتمثلة بعرض أفلامها في صالات السينما وHBO MAX في وقت واحد ستنتهي مع نهاية عام 2021.


مينا سبوت

التاريخ: 23 ديسمبر 2021










الرابط المختصر: