انضمام كريستين ميلوتي إلى طاقم تمثيل “The Penguin” المشتق من فيلم “The Batman”

البطريق

يبدو أن المسلسل المحدود “البطريق” (The Penguin) أصبح قريبًا من دخول مرحلة الإنتاج بعد الإعلان عن انضمام كريستين ميلوتي إلى طاقم التمثيل، جنبًا إلى جنب مع كولين فاريل الذي يؤدي دور البطولة، على ما تناقلت عديد المواقع المتخصصة.

مسلسل “البطريق” يعتبر أحد المشاريع التلفزيونية المشتقة من فيلم “باتمان” (Batman) للمخرج مات ريفيس الذي صدر في مارس (آذار) الماضي، وستدور أحداثه بعد أسبوع واحد من نهاية الفيلم، حيث يركز العرض على شخصية أوزوالد كوبلبوت/البطريق (يؤدي دوره فاريل) عندما يتحول من رجل عصابات عادي إلى سيد الجريمة في مدينة جوثام.

وتؤدي ميلوتي دور صوفيا فالكون، ابنة زعيم الجريمة كارمين فالكون (يؤدي دوره جورج تورتورو) الذي قتل في نهاية فيلم “باتمان”، وعلى الرغم من أن تفاصيل الحبكة لا تزال طي الكتمان، فإنه من المتوقّع أن تدخل صوفيا في قتال ضد البطريق للسيطرة على عالم الجريمة في جوثام.

كما أنه بعيدًا عن دخولها عالم الجريمة بصفتها ابنة كارمين فالكون، فإن صوفيا تُعرف أيضًا كقاتلة مأجورة باسم “الجلاد”، بعدما قضت جزء من حياتها في عالم الجريمة باستهداف رجال شرطة جوثام لأكثر من عام، وبالنظر إلى سيرتها في القصص فإن صوفيا تملك جميع الصفات التي تجعل منها الشخصية الشريرة الرئيسية في المسلسل.

الجدير بالذكر أن المسلسل سيدخل مرحلة الإنتاج في يناير (كانون الثاني) العام القادم، ومن المتوقّع أن يستمر إنتاجه حتى صيف العام ذاته، مما يعني أنه قد يصل إلينا مع نهاية العام 2023 أو حتى منتصف 2024، بينما بدأ ريفيس العمل على التحضير لـ”باتمان2”.


مينا سبوت

التاريخ: 4 نوفمبر 2022










الرابط المختصر: