انضمام توبايس مينزيس إلى مسلسل الجريمة التاريخي “Manhunt”

المطاردة

كشفت خدمة البث العالمية آبل تي في بلس المملوكة لعملاق التكنولوجيا عن انضمام الممثل توبايس مينزيس الحائز على جائزة إيمي إلى طاقم تمثيل مسلسل الجريمة المطاردة/Manhunt المستوحى من أحداث حقيقية.

وبحسب ما ذكرت آبل بلس فإن المسلسل ستقوم بكتابة حلقاته مونيكا بيليتسكي بالاستناد إلى كتاب Manhunt: The 12-Day Chase for للمؤرخ جيمس إل. سوانسون، وسيتولى إخراجه كارل فرانكلين، بينما سيؤدي فيه مينزيس دور إدوين ستانتون (1814 – 1869)، وزير الحرب في إدارة أبراهام لينكون (1809 – 1865)خلال سنوات الحرب الأهلية الأمريكية.

يروي مسلسل الجريمة “المطاردة” وقائع حادثة اغتيال لينكولن بعد إعادة توحيده الولايات المتحدة، ومحاولة ستانتون القبض على جون ويلكس بوث، الممثل المتدرب الذي اغتال لينكولن أثناء حضوره عرض مسرحية “ابن عمنا الأمريكي” في مسرح فورد في واشنطن.

والمسلسل الذي يستند إلى سلسلة من الروايات التاريخية وتفاصيل المؤامرة المثيرة، سيعود بالجمهور إلى حادثة اغتيال أول رئيس للولايات المتحدة، وما أعقبها من كفاح للحفاظ على المثل العليا التي أسس لها لينكولن، وهي من القضايا التي لا يزال يتردد صداها في الولايات المتحدة حتى يومنا هذا.

كما سيتطرق المسلسل إلى الدور الذي لعبه الأشخاص من ذوي البشرة السمراء في تلك الفترة، وكيف كانت حياتهم مليئة بالهروب والمطاردة، وتعرضهم الدائم للتحقيق في الجريمة، بالإضافة إلى قصة ماري سيمز، السيدة التي عالجت إصابة بوث، ومنحته الملاذ الآمن في مزرعتها بعد ارتكابه للجريمة.


مينا سبوت

التاريخ: 6 يناير 2022










الرابط المختصر: