انضمام أوبري بلازا إلى طاقم تمثيل الموسم الثاني من سلسلة “The White Lotus”

اللوتس الأبيض

انضمت الممثلة أوبري بلازا إلى طاقم تمثيل الموسم الثاني من سلسلة الكوميديا السوداء اللوتس الأبيض/The White Lotus الحائزة على جائزة معهد الفيلم الأمريكي عن فئة أفضل عرض تلفزيوني لعام 2021.

مجلة فارايتي الأمريكية قالت إن بلازا ستؤدي في السلسلة الكوميدية دور هاربر سبيلر، وهي امرأة تقضي إجازة مع زوجها وأصدقائه في منتجع صيفي جديد ومختلف عن منتجع هاواي الذي ظهر في الموسم الأول.

وتعتبر بلازا أحدث الأسماء التي أعلن عن انضمامها إلى “اللوتس الأبيض”، وذلك بعدما ذكرت تقارير سابقة أن الممثل مايكل إمبريولي سيكون ضمن طاقم تمثيل الموسم الثاني، في الوقت الذي تدور التكهنات حول مشاركة نجمة الموسم الأول جينيفر كوليدج في الموسم عينه.

تدور قصة مسلسل “اللوتس الأبيض” من تأليف وإخراج مايك وايت حول مجموعة من النزلاء الذين يقضون عطلتهم الصيفية في منتج هاواي لمدة أسبوع، حيثُ نكتشف في هذه السلسلة حقائق مختلفة ومعقّدة عن النزلاء على عكس ما تظهر صورهم التي يعبرون فيها عن فرحهم ومثاليتهم.

وكان الموسم الأول من سلسلة “اللوتس الأبيض” المكوّن من ست حلقات قد حصل على مراجعات نقدية قوية بعد انتهاء عرضه الأول على خدمة HBO بالإضافة إلى HBO MAX، كما نالت كوليدج التي أدت دور تانيا مكويد إشادة خاصة في المراجعات النقدية.


مينا سبوت

التاريخ: 13 يناير 2022










الرابط المختصر: