انتهاء تصوير الموسم الثالث من سلسلة “أكاديمية المظلة”

أكاديمية المظلة

شارك طاقم سلسلة المغامرة والحركة أكاديمية المظلة/ The Umbrella Academy الذي صدر موسمه الأول على خدمة البث العالمية نتفليكس عام 2019 عبر الحساب الرسمي للسلسلة على منصة تويتر للتواصل الاجتماعي مقطعًا مصورًا قصيرًا يؤكدون من خلاله انتهاء عمليات تصوير الموسم الثالث المتوقع عرضه عام 2022.

وخلال المقطع المصور يظهر فريق أكاديمية المظلة كاملًا مؤكدًا أنه تم الانتهاء من عمليات تصوير الموسم الثالث من سلسلة السفر عبر الزمن، بدون الإشارة إلى موعد محدد لتاريخ العرض، فيما التوقعات تتجه إلى أن حلقات الموسم الثالث ستكون متاحة عبر منصة نتفليكس مع نهاية العام الجاري، أو بحلول بداية العام القادم.

تدور سلسلة “أكاديمية المظلة” المقتبسة عن سلسلة القصص المصوّرة التي تحمل العنوان عينه للكاتبين جيرارد واي وغابريل با، حول عائلة كافة أعضائها من الأبطال الخارقين المتبنيين الذين يجتمعون مجددًا لحل لغز وفاة والدهم وخطر نهاية العالم الوشيكة، وبينما يحاول الأشقاء المتحدون الكشف عن سر أسرتهم، فإنهم يبدؤون في التفكك بسبب شخصياتهم وقدراتهم المتباينة.

سلسلة “أكاديمية المظلة” التي تم إنشاؤها من قبل ستيف بلاكمان، من بطولة كل من: توم هوبر بدور لوثر/رقم واحد، ديفيد كاستانيدا بدور دييغو/رقم اثنين، إيمي ريفير لامبمان بدور أليسون/رقم ثلاثة، روبرت شيهان بدور كلاوس/رقم أربعة، إيدن غالاغر بدور الفتى/رقم خمسة، جوستن هـ.. مين بدور بن/رقم ستة، إليوت بيج بدور فانيا/رقم سبعة، وأخيرًا كولم فيور بدور ريجنالد هارجريفز/مؤسس أكاديمية المظلة.


مينا سبوت

التاريخ: 31 أغسطس 2021










الرابط المختصر: