النادي الصحفي في لوس انجلوس يمنح جائزته السنوية لفيلم “King Richard”

الملك ريتشارد

حصل فيلم السيرة الذاتية الرياضي الملك ريتشارد/King Richard من إنتاج وارنر براذرز على جائزة Veritas السنوية التي يقدمها النادي الصحفي في لوس أنجلوس لأفضل فيلم.

مجلة هوليوود ريبورتر قالت إن “الملك ريتشارد” حصل على الجائزة بعد مشاركة أعضاء النادي الألف في عملية التصويت التي تضمنت ترشيح 10 أفلام، وجاء في المركز الثاني فيلم الدراما الموسيقي تيك، تيك.. بوم!/!tick, tick.. BOOM من إنتاج نتفليكس، وتدور قصته حول الكاتب المسرحي والملحن جوناثان لارسون.

يروي فيلم “الملك ريتشارد” المستوحى من أحداث حقيقية قصة صعود نجمتي رياضة التنس فينوس وسيرينا ويليامز، بعد سنوات عديدة من التدرب على يد والدهما ريتشارد ويليامز، وكيف تحولتا إلى أحد أبرز نجمات رياضة التنس على مستوى العالم.

ويشارك في بطولة “الملك ريتشارد” ويل سميث بدور ريتشارد، إلى جانب سنية سيدني بدور فينوس، ديمي سينغلتون بدور سيرينا، أونجانو إيلز بدور براندي ويليامز، توني جولدوين بدور بول كوهين، جون بيرنثال بدور ريك ماكي، وهانا بيرفوت بدور الأم.

وكان الفيلم الذي بدأ عرضه في صالات السينما وشبكة HBO MAX في نوفمبر/تشرين الثاني 2021، قد حاز مؤخرًا على جائزتين في مهرجان هارتلاند السينمائي الدولي، بما في ذلك جائزة الروح الرائدة التي حصل عليها سيمث، كما أنه حصل على جائزة التميز في مهرجان شيكاغو السينمائي الدولي، بالإضافة إلى جائزة غولدن غلوب عن فئة أفضل ممثل في فيلم درامي.


مينا سبوت

التاريخ: 16 يناير 2022










الرابط المختصر: