الموسم الرابع من مسلسل “Stranger Things” تتضمن ثلاثة مشاهد لم تكن جزءًا من السيناريو

أشياء غريبة

كشف الحساب الرسمي لمسلسل الفانتازيا “أشياء غريبة” (Stranger Things) على منصة تويتر للتواصل الاجتماعي أن الموسم الرابع الذي انتهى عرضه مؤخرًا تتضمن ثلاثة مشاهد لم تكن جزءًا من السيناريو، قام طاقم التمثيل بارتجالها أثناء التصوير.

في إحدى حلقات الموسم الرابع تلتقي جويس بايزر (وينونا رايدر) مع جيم هوبر (ديفيد هاربر) أثناء توجهه لقتال ديموغورغون في السجن، وخلال اللقاء تطلب جويس من جيم توخي الحذر بقولها إنها لا تريد تنظيم جنازة ثانية له، وبعد انتهاء حديثها تتبادل جويس وهوبر قبلة عاطفية.

الحساب الرسمي للمسلسل غرّد معلقًا على هذه القبلة بالقول إنها لم تكن جزءًا من السيناريو، وأنه تم ارتجالها أثناء تصوير المشهد.

كما غرّد الحساب مشيرًا إلى أنه في المشهد الذي يقول فيه إدي مونسون (جوزيف كوين) لداستن هندرسون (جاتين ماتارازو): “أنا أحبك يا رجل” لم يكن جزءًا من السيناريو، حيثُ تم ارتجال هذه الجملة أثناء التصوير.

أما المشهد الأخير الذي تم ارتجاله فقد كان طلب لوكاس سنكلير (كيلب ماكلوغلين) المساعدة من إيريكا (بريا فيرجسون) أثناء تعرضه للضرب من قبل مانسون (جايسون كارفر) مرتجلًا من قبل ماكلوغلين، ولم يكن جزءًا من النص.

وحقق المجلد الأول من الموسم الرابع من سلسلة “أشياء غريبة” أرقامًا قياسية في المشاهدة في الولايات المتحدة، وفقًا لما ذكرت مؤسسة نيلسن ميديا، مشيرةً إلى أن حلقات المسلسل الـ32 سجلت 7.2 مليار دقيقة مشاهدة على خدمة البث المباشر في الولايات المتحدة من 30 مايو (أيار) حتى 5 يونيو (حزيران) الماضي، وهو أكبر عدد دقائق مشاهدة يحصل عليه أي عمل يعرض على خدمات البث التدفقي منذ أن بدأت المؤسسة قياس نسبة المشاهدات في عام 2020.


مينا سبوت

التاريخ: 5 يوليو 2022










الرابط المختصر: