المنتج مايكل أوسلان يتوّقع موعد العرض الأول لفيلم “BatGirl”

فتاة الوطواط

كشف مايكل أوسلان، الرجل تولى مهام إنتاج أفلام فارس الظلام باتمان/The Batman منذ نسختها الأولى التي صدرت في عام 1989، أن العرض الأول لفيلم فتاة الوطواط/Batgirl القادم على شبكة HBO Max سيكون مع نهاية العام الجاري، بدون أن يذكر أي تفاصيل أخرى مرتبطة بتاريخ العرض الأول.

ونشر أوسلان عبر عبر حسابه الرسمي على منصة فيسبوك، صورة مظللة يظهر فيها مايكل كيتون الذي يعيد تأدية شخصية بروس وين/باتمان للمرة الثالثة بعد أكثر من 20 عامًا، وعلق المنتج الهوليوودي على الصورة التي كان يرتدي فيها كيتون الزي المُتعارف عليه لفارس الظلام بالقول: “سيعود مايكل كيتون في أي وقت.. في نوفمبر (تشرين الثاني).. في ديسمبر (كانون الأول)”.

يصف ملخص دي سي شخصية باربارا غوردون/فتاة الوطواط (تؤدي دورها ليزلي غريس) بأنها فتاة تعيش حياتها بين عالمين، الأول في المنزل بصفتها الابنة الوحيدة للمفوض غوردون، والثانية كشريكة لفارس الظلام في محاربة الجريمة، فضلًا عن أنها عضو مؤسس في فرقة طيور جارحة/Birds of Prey، وهي مخلصة للأفكار التي تؤمن بها، وخبيرة في فنون الدفاع عن النفس، وتُعرف بأنها من أكثر الفتيات دفاعًا عن مدينة جوثام.

ويضم طاقم تمثيل الأدوار المساعدة المتنوّع جي كي سيمونز الذي يعود إلى أداء شخصية المفوض جيمس غوردون في عالم دي سي السينمائي، بالإضافة إلى أيفوري أكينو التي تؤدي شخصية أليسيا يوه الصديقة المقربة لباربارا غوردون، وهي أول امرأة عابرة جنسيًا تظهر بشكل مباشر في عالم دي سي السينمائي، وبرندان فريزر بدور غارفيلد لينز/فايرفلاي، وسيكون الفيلم من إخراج عادل العربي وبلال فلاح عن سيناريو كريستينا هودسون.


مينا سبوت

التاريخ: 27 فبراير 2022










الرابط المختصر: