المخرج سبايك لي يوقع شراكة إبداعية مع نتفليكس لعدة سنوات

سبايك لي

وقع المخرج الأمريكي الأوسكاري سبايك لي وشركة الإنتاج 40 Acres and a Mule Filmworks التي أسسها في عام 1979 اتفاقية شراكة إبداعية مع شركة نتفليكس تمتد لعدة سنوات، وفقًا لما ذكرت مجلة فارايتي الأمريكية.

وتأتي الشراكة بين لي ونتفليكس بعد تعاونهما الناجح في فيلم الدراما الحربي الأخوة الخمسة/Da 5 Bloods، وكذلك مسلسل الدراما الكوميدي لديها كل ما يتطلبه الأمر/She’s Gotta Have It، وهو من كتابة وإخراج لي صدر منه 19 حلقة في موسمين ما بين عامي 2017 – 2019.

وقال لي في بيان إعلانه عن الصفقة إن الأعمال التي سيقوم بإنتاجها مع نتفليكس ستركز على القصص التي يكتبها الرواة الشباب، ووفقًا للبيان فإن المخرج الأوسكاري سيعمل على تطوير المواهب الشابة، وسيركز أكثر على زيادة التمثيل في صناعة الترفيه.

وكان المخرج الأمريكي قد أشاد في مقابلة سابقة مع فارايتي بتجربته مع نتفليكس في “الأخوة الخمسة”، وأيضًا “لديها كل ما يتطلبه الأمر”، حيثُ وافقت خدمة البث العالمية على إنتاجهما بعدما رفضتهما الاستوديوهات الأخرى.

وأعلنت نتفليكس مؤخرًا أن لي سيتولى مهام إنتاج فيلم Gordon Hemingway & The Realm of Cthulhu للمخرج ستيفون بريستول، وتدور أحداث الفيلم في شرق أفريقيا عام 1928، حين يتعاون غوردن هيمنغواي، وهو رجل أمريكي أسود مسلح ومحتال، مع الأميرة المحاربة زينيبي من أثيوبيا لإنقاذ الوصيّ المختطف من شر قديم.

 


مينا سبوت

التاريخ: 17 ديسمبر 2021










الرابط المختصر: