الإعلان عن بدء إنتاج مسلسل “بيت التنين” رسميًا

بيت التنين

أعلنت شبكة HBO الأمريكية عن انطلاق عمليات إنتاج الموسم الأول من مسلسل الفانتازيا المنتظر بيت التنين/ House of the Dragon المقتبس عن سلسلة الفانتازيا العالمية أغنية الجليد والنار للكاتب جورج أر. أر. مارتن، والذي تدور أحداثه في الفترة الزمنية التي استبقت أحدات مسلسل صراع العروش/Game of Thrones.

وجاء إعلان الشبكة الأمريكية عن إطلاق عمليات إنتاج الموسم الأول من بيت التنين من خلال الحساب الرسمي للمسلسل على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك عبر نشرها لصورة تجمع الممثلاث والممثلين الذين يشاركون في بطولة المسلسل أثناء جلسة الطاولة المستديرة المخصصة لقراءة سيناريو الموسم الأول، وغرّدت الشبكة على الصورة بكلمات تشويقية تقول فيها: “سوف تسود النار”، مشيرةً إلى أن المسلسل دخل مرحلة الإنتاج رسميًا، وأنه سيكون متاحًا عبر منصتها الخاصة بالاشتراك مع منصة HBO MAX في العام القادم.

وبحسب ما رصد موقع مينا سبوت، فقد ظهر في صورة جلسة القراءة الأولى، كلًا من: بادي كونسيدين، أوليفيا كوك، إيما دارسي، مات سميث، ستيف توسان، وأخيرًا ريس إيفانز.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى توقيع كاتب قصص الفانتازيا والخيال العلمي جورج مارتن صفقة شاملة مع HBO تتضمن إنتاج محتوى تلفزيوني للشبكة بالإضافة لشبكة HBO MAX خلال السنوات الخمسة القادمة، فيما رجّحت تقارير منفصلة إنتاج HBO لخمسة أعمال تلفزيونية أخرى ستكون مقتبسة عن سلسلة أغنية الجليد والنار.


مينا سبوت

التاريخ: 28 أبريل 2021










الرابط المختصر: