الإعلان عن إنتاج الجزء السادس من سلسلة أفلام الرعب الكلاسيكية “Scream”

الصرخة5

بدأت باراماونت بيكتشرز ومجموعة سباي غلاس الإعلامية العمل على تطوير الجزء السادس من من سلسلة أفلام الرعب الكلاسيكية الصرخة/Scream، وذلك بعد أقل من شهر على إطلاق العرض الأول للجزء الخامس في صالات السينما العالمية.

مجلة هوليوود ريبورتر ذكرت في تقريرها أن طاقم الجزء الخامس سيعود لإخراج النسخة الجديدة من سلسلة الرعب الكلاسيكية، حيثُ سيتولى مهام الإخراج تايلر جيليت ومات بيتينيلي أولبين عن سيناريو جيمس فاندربلت وغاي بوسيك، ومن المتوّقع أن يبدأ تصوير الفيلم خلال الأشهر القليلة القادمة، بينما تبقى تفاصيل القصة مجهولة.

وكان الجزء الخامس من السلسلة الكلاسيكية قد جمع في شباك التذاكر المحلية 63.7 مليون دولار بعد 21 من إطلاقه في مسارح أمريكا الشمالية، بينما وصلت الإيرادات العالمية إلى 44.1 مليون دولار، وهي إيرادات ينظر إليها على أنها جيدة في ظل التحديات والقيود التي يفرضها متحوّر أوميكرون على عودة الجمهور إلى المسارح مجددًا.

وظهرت سلسلة أفلام الرعب الكلاسيكية لأول مرة مع المخرج ويس كرافن (1939 – 2015) والكاتب كيفين ويليامسون في عام 1996، ومنذ ذلك الوقت صدر منها أربعة أفلام، بينما يعتبر الجزء الخامس أول فيلم يتم إنتاجه منذ وفاة كرافن.

وسجل الجزء الخامس عودة نجوم السلسلة الكلاسيكية لتأدية أدوارهم التي ظهروا بها في النسخ السابقة، بما في ذلك نيف كامبل وكورتني كوكس وديفيد أركيت، وكذلك ظهور أسماء جديدة تشارك لأول مرة في السلسلة، بما في ذلك ميليسا باريرا، بالاشتراك مع جينا أورتيجا، جاك كويد، جاسمين سافوي براون، ماسون غودينغ، وديلان مينيت.


مينا سبوت

التاريخ: 4 فبراير 2022










الرابط المختصر: