اختيار نورغول يشيلتشاي لدور البطولة في النسخة التركية من السلسلة البريطانية “Happy Valley”

نورغول يشيلتشاي

أبرمت قناة فوكس التركية اتفاقية مع استديوهات بي بي سي حصلت بموجبها على الحقوق الدولية لسلسلة الجريمة والإثارة البريطانية الوادي السعيد/Happy Valley التي تعرض على بي بي سي وان، والتي ستتولى وفقًا للصفقة شركة باستيل التركية إنتاج النسخة التركية من السلسلة البريطانية لصالح فوكس.

موقع ديدلاين أشار إلى أن الممثلة التركية نورغول يشيلتشاي ستؤدي دور البطولة في النسخة التركية التي تحمل عنوان Son Nefesime Kadar، حيث ستجسد شخصية نورغول، وهي رقيبة في الشرطة في بلدة صغيرة غير معروفة، تنقلب حياتها رأسًا على عقب عندما يطلق سراح الرجل الذي تعتقد أنه المسؤول عن وفاة ابنتها من السجن، وستتولى دينيز جيلبي إخراج النسخة التركية عن سيناريو هاتيس مريم.

تدور قصة النسخة الإنكليزية من سلسلة “الوادي السعيد” حول الحياة الشخصية والمهنية لكاثرين كاود (تؤدي دورها سارة لانكشاير)، وهي امرأة تعمل رقيبة شرطة في إحدى البلدات المحلية، تفرض عليها الأحداث المتتابعة أن تتحدى وتواجه ماضيها القاسي والمؤلم الذي يظهر في حياتها بشكل مفاجئ.

وتتولى في الوقت الراهن لانكشاير نفسها مهام إخراج الموسم الثالث من النسخة البريطانية عن سيناريو الكاتبة الرئيسية لـ”الوادي السعيد” سالي وينرايت، ووفقًا لقائمة العروض فإن الموسم الثالث المكوّن من ست حلقات سيكون متاحًا للعرض في وقت لاحق من العام الجاري، وهو من الأعمال المتاحة للمشاهدة على منصات البث المباشر آي تيونز، يوتيوب، أمازون برايم فيديو، وغوغل بلاي.

وكانت بي بي سي وان قد أطلقت مسلسل “الوادي السعيد” في عام 2014، وصدر منه 12 حلقة موزعة على موسمين، وهو من أعمال استديوهات بي بي سي الناجحة، حيثُ حصلت السلسلة على 24 جائزة من أصل 48 ترشيحًا، بما في ذلك حصوله على أربع جوائز من الأكاديمية البريطانية لفنون الفيلم والتلفزيون (بافتا).


مينا سبوت

التاريخ: 21 يناير 2022










الرابط المختصر: