اختيار أنتوني ماكي رسميًا لبطولة فيلم “كابتن أمريكا 4”

أنتوني ماكي وسيباستيان ستان

كشف موقع ديدلاين هوليوود الأمريكي أن الممثل أنتوني ماكي أبرم صفقةً جديدة مع مارفل أستديو من أجل أداء شخصية كابتن أمريكا في الجزء الرابع من سلسلة أفلام الخيال العلمي والمغامرة التي تحمل عنوان كابتن أمريكا 4/ Captain America 4.

ويأتي اختيار ماكي لدور كابتن أمريكا، بعدما حصل على درع ستيف روجرز (كابتن أمريكا) في الحلقة الأخيرة من مسلسل المغامرة والخيال العلمي القصير الفالكون وجندي الشتاء/ The Falcon and the Winter Soldier، الذي حقق نجاحًا جماهيريًا بعد عرضه على منصة ديزني بلس.

وأشار الموقع الأمريكي إلى أن الصفقة التي يحتفظ كيفن فيج، الرئيس التنفيذي لأستديوهات مارفل، بتفاصيلها كاملة، يجعل من غير الواضح إن كان سيباستيان ستان من بين الأسماء المشاركة في “كابتن أمريكا 4″، بعد مشاركته بدور بوكي بارنر/جندي الشتاء في مسلسل “الفالكون وجندي الشتاء”، وتقديمه المساعدة لسام ويلسون/الفالكون (يؤدي دوره ماكي) كي يحصل على الدرع.

ويُعتبر هذا أول ظهور رسمي لماكي مع مارفل أستديو بدور كابتن أمريكا، بعدما كان ظهر ستبقًا في ستة أفلام بدور الفالكون، والتي كانت بدايتها مع فيلم المغامرة والحركة كابتن أمريكا: جندي الشتاء/ Captain America: The Winter Soldier الذي صدر في العام 2014، قبل أن يحصل ماكي على مسلسل خاص بشخصية الفالكون خلال العام الجاري.

وسيقوم بكتابة فيلم “كابتن أمريكا 4” مالكوم سبيلمان الذي شارك ككاتب رئيسي في مسلسل “الفالكون وجندي الشتاء”، إلى جانب دلان موسون الذي شارك بكتابة حلقتين من المسلسل عينه، بينما لا يزال اسم المخرج الذي سيتولى إيصال فيلم “كابتن أمريكا 4” إلى الشاشة مجهولًا.

 


مينا سبوت

التاريخ: 19 أغسطس 2021










الرابط المختصر: