إيقاف إنتاج فيلم “النمر الأسود2” بسبب متحور أوميكرون

النمر الأسود: واكاندا للأبد

قال موقع ياهو إن مارفل استديو علّقت إنتاج فيلم المغامرة والحركة النمر الأسود: واكاندا للأبد/Black Panther: Wakanda Forever بعد أن ثبت وجود إصابات بمتحور أوميكرون بين طاقمي التمثيل والإنتاج.

وكان “النمر الأسود2” قد عاد لاستكمال عمليات التصوير بعد توقف استمر لأكثر من شهرين على خلفية إصابة ليتيسيا رايت التي تؤدي دور شوري في الفيلم خلال تصوير مشهد لها في أغسطس/آب الماضي، ووفقًا لتقارير فإن المشاهد التي يجب تصويرها يمكن استكمالها بدون طاقم التمثيل الرئيسي

موقع ياهو نقل أنه تم إيقاف إنتاج “النمر الأسود2” بعد الاختبارات التي أظهرت وجود إصابات بكوفيد-19 بين طاقمي التمثيل والإنتاج، وذلك بالتزامن مع ارتفاع معدلات الإصابة بمتحور أوميكرون سريع الانتشار على مستوى الولايات المتحدة.

وأدى الارتفاع المتزايد بإصابات كوفيد-19 إلى إيقاف إنتاج العديد من المشاريع التلفزيونية والسينمائية، بما في ذلك إنتاج أحدث مواسم سلسلة الجريمة والحركة إن سي أي إس/NCIS الناجحة على سي بي أس، وكذلك الموسم الجديد من سلسلة المغامرة والحركة ستار تريك: بيكارد/Star Trek: Picard على باراماونت بلس وأمازون فيديو.

ولا تزال مارفل استديو حتى الآن ملتزمة بالموعد المحدد لإطلاق الفيلم في صالات السينما في 11 نوفمبر/تشرين الثاني القادم، على أن يكون يكون متاحًا بعد 45 إلى 60 يومًا على منصة ديزني بلس.


مينا سبوت

التاريخ: 22 يناير 2022










الرابط المختصر: