إنتاج الجزء التكميلي لفيلم “Godzilla vs. Kong” سيبدأ في وقت لاحق من العام الجاري

غودزيلا ضد كونغ

بدأت العلامة التجارية MonsterVerse، الجهة المالكة لحقوق سلسلة أفلام المغامرة غودزيلا/Godzilla، العمل على إنتاج الجزء التكميلي لفيلم غودزيلا ضد كونغ/Godzilla vs. Kong الذي صدر العام الماضي، وهو الفيلم الخامس ضمن سلسلة أفلام الوحش الأسطوري التي بدأ إنتاجها منذ عام 2014.

موقع ديدلاين نقل أن أناستاسيا بالاشكزوك، رئيسة وزراء ولاية كوينزلاند التي تقع في شمال شرق أستراليا، قالت إن عمليات إنتاج الجزء التكميلي لفيلم “غودزيلا ضد كونغ” الذي لا يزال بدون عنوان ستبدأ في وقت لاحق من العام الجاري، مشيرةً إلى عمليات التصوير ستكون في مدينة غولد كوست الساحلية.

وأشارت بالاشكزوك إلى أنه في الوقت الذي يتعافى فيه اقتصاد الولاية الأسترالية من تداعيات الجائحة العالمية، فضلًا عن الآثار السلبية الناجمة عن الفيضانات والسيول نتيجة هطول الأمطار الغزيرة في فبراير (شباط) الماضي، فإن إنتاج مثل هذه الأعمال سيساهم بتوفير وظائف محلية للمجتمعات المحلية الصغيرة في كوينزلاند.

وبحسب ما نقل ديدلاين فإن الجزء التكميلي سيساهم بانعاش الاقتصاد في الولاية الأسترالية، حيثُ تُقدر الكلفة الإنتاجية للفيلم بما يزيد على 58 مليون دولار، مشيرًا إلى أنه سيوفر 505 فرصة عمل لأطقم التمثيل والإنتاج المحلية، فضلًا عن توفيره 750 فرصة عمل إضافية.

وعلى الرغم من التحفظ على تفاصيل قصة الجزء التكميلي للفيلم، فإن آدم وينغارد، مخرج “غودزيلا ضد كونغ”، كان قد كشف في تصريحات سابقة أنه لا يزال هناك الكثير من القصص التي يريد روايتها عن الوحش الأسطوري، بما في ذلك سرد القصة الأصلية لظهور جميع الوحوش الأسطوريين قبل التاريخ الحديث لكوكب الأرض.

وكان فيلم “غودزيلا ضد كونغ” الذي عرض على شبكة HBO MAX بالتزامن مع طرحه في المسارح العالمية قد حقق في شباك التذاكر العالمي أكثر من 468 مليون دولار، وهو من الأعمال التي تم تصويرها في الولاية الأسترالية، وسط توقعات بأن يساهم الجزء التكميلي بدعم اقتصاد كوينزلاند بضعف المبلغ الذي خصص لإنتاج الفيلم الذي صدر العام الماضي، والتي قُدرت بـ36.5 مليون دولار.


مينا سبوت

التاريخ: 21 مارس 2022










الرابط المختصر: