إطلاق باكورة أعمال أبلة فاهيتا الدرامية على نتفليكس

أبلة فاهيتا وابنتها كارو في لقطة من ملكة الدراما | نتفليكس

أطلقت منصة نتفليكس، صباح اليوم الاثنين، باكورة الأعمال الدرامية للشخصية الكوميدية الشهيرة أبلة فاهيتا، ضمن مسلسل كوميدي قصير مكوّن من ستة حلقات بعنوان أبلة فاهيتا: ملكة الدراما/Abla Fahita: Drama Queen، وذلك بعد النجاح الذي حققته شخصية أبلة فاهيتا الكوميدية خلال السنوات الفائتة عندما قدمت برنامجها التلفزيوني الاجتماعي – الفني مباشر من الدوبكلس الحواري عبر قنوات مصرية مختلفة، وأبلة فاهيتا دمية كوميدية تقوم بأعمال ربة المنزل، قدمها الفنان المصري حاتم الكاشف الذي ابتكر الشخصية، وظهرت بصوته لأول مرة في عام 2011.

وتدور قصة المسلسل في إطار كوميدي، حيثُ تجد أبلة فاهيتا نفسها مطاردة من القانون والمجتمع بتهم مزورة، مما يضطرها للافتراق عن أبنائها من أجل البحث عن برائتها، حيث لن تتوانى النجمة اللامعة عن فعل أي شئ يخطر على البال في سبيل ذلك، وهو ما يجعلنا نكتشف ضمن حلقات دراما كوين الجانب الإنساني من شخصية أبلة فاهيتا، لكن السؤال الأهم الذي يبقى عالقًا هل تنجح أبلة فاهيتا في إعادة لم شمل عائلتها مرةً ثانية؟

ويشارك في بطولة ملكة الدراما إلى جانب أبلة فاهيتا، أبنائها كارو وبودي، ومعهم باسم سمرة، دنيا ماهر، زينة منصور، رحاب حسين، وأسامة عبدالله، بينما كتبت أبلة فاهيتا نفسها حلقات المسلسل القصير بالاشتراك مع محمد الجمل، جورج عزمي، دينا ماهر، سارة مراد، ومحمود عزت، وقام بإخراجها خالد مرعي.

ونقلت منصة نتفليكس عن أبلة فاهيتا تعليقها على أول ظهور درامي لها قائلة: “تجربتي في المسلسل ده مختلفة خالص.. صحيح كل واحد فينا جواه دراما كوين، بس أنا الوحيدة اللي بذكائي وشطارتي قدرت أخد درامتي وحولتها لمسلسل عالمي ودولارات”، وأضافت “بدل ما كنت من سانت فاتيما بكلم الوطن العربي بس.. بقيت بالمسلسل ده بأقدم عمل للعالم كله، ده هيتعرض في 190 دولة وهيتترجم لـ32 لغة، وعلى فكرة.. أنا اللي عاملة الدوبلاچ الإنجليزي بنفسي”.

بينما علقّت ابنتها كارو على أول ظهور درامي لها بالقول: “مامتي أخدتني في المسلسل غصبًا عني.. وأجبرتني على التمثيل والغنا والدوبلاچ وفي الآخر أخدت فلوسي من نتفليكس وحطتهم وديعة بإسم  بودي  أخويا في البنك.. بس أنا قدرت أخد حقي منها في المسلسل وبقيت نيزك الشرق.. هتفهموا لما تشوفوا المسلسل عشان لو قلت أي حاجة زيادة مامتي هتحرمني من البقسماط تاني..”.


مينا سبوت

التاريخ: 15 مارس 2021










الرابط المختصر: