أندرو رانيلز ينضم إلى طاقم تمثيل سلسلة هولو الجديدة “Immigrant”

أندرو رانيلز

ذكرت تقارير صحفية أن الممثل أندرو رانيلز انضم إلى طاقم السلسلة التلفزيونية مهاجر/Immigrant المتوّقع عرضها على خدمة هولو، والتي تدور قصتها حول رجل الأعمال الأمريكي – الهندي سومن “ستيف” بانيرجي الذي أسس أول نادي تعري للذكور في الولايات المتحدة بحلول نهاية السبعينيات.

موقع ديدلاين أشار إلى أن مسلسل “مهاجر” الذي سيكون من كتابة روبرت سيغل، سيروي في قالب من الكوميديا السوداء تفاصيل القصة المجنونة لرجل الأعمال الهندي الذي كان وراء تأسيس شركة شيبينداليس للرقص والتعري الخاصة بالذكور، والتي تحولت بعد فترة من تأسيسها إلى ظاهرة ثقافية تجتاج الولايات المتحدة.

وسيؤدي رانيلز في سلسلة السيرة الذاتية التلفزيونية دور أحد المستثمرين الشباب الذين أبدوا اهتمامهم بالشركة الجديدة، جنبًا إلى جنب مع موراي بارتليت الذي يؤدي دور نيك دي نويا مصمم الرقصات والمؤسس المشارك في شيبينداليس، بالاشتراك مع أنالي أشفورد، كوينتن بلير ونيكولا بيلتز.

وتعود تفاصيل قصة “مهاجر” إلى عام 1979 عندما حول بانيرجي (1946 – 1994) نادي “ديستني 2” إلى نادي تعري خاص بالذكور في لوس أنجلوس، حيثُ بدأ فريق من الراقصين الشباب بتقديم عروضهم المتنقلة أمام النساء في نيويورك ولوس أنجلوس، في عروض كانت الأولى من نوعها على مستوى الولايات المتحدة، واشتهر الرجال الذي يؤدون الرقصات في تلك الفترة بزيهم المتمثل بأنهم عاري الصدر يرتدون ربطات عنق ويضعون أصفادًا على معاصم إيديهم.

لكن تجربة بانيرجي الفريدة من نوعها أوصلت به في نهاية المطاف إلى مواجهة اتهامات كان من شأنها أن تؤدي إلى صدور حكم عليه بالسجن لـ26 عامًا، بعدما أقر بأنه مذنب بمحاولة الابتزاز والقتل مقابل المال، حيثُ اتهم بانيرجي حينها بقتل ثلاثة راقصين في الفرقة، وبعد فترة من توجيه التهم إليه عثر عليه منتحرًا في زنزانته.


مينا سبوت

التاريخ: 11 فبراير 2022










الرابط المختصر: