أنجيلا باسيت.. فيلم “Black Panther2” سيتفوق على الجزء الأول في شباك التذاكر 

أنجيلا باسيت

عبّرت أنجيلا باسيت، المرشحة لجائزتي الأوسكار وإيمي سابقًا، أثناء ظهورها في برنامج إيلين ديجينيرز في الحلقة التي بثت، أول أمس الاثنين، عن إعجابها بفيلم النمر الأسود: واكاندا للأبد/Black Panther: Wakanda Forever، وهو الجزء المُكمل لقصة النمر الأسود/Black Panther.

مجلة بيبول الأسبوعية أشارت إلى أن باسيت أكدت في حديثها مع ديجينيرز أن “النمر الأسود2” سيكون عرضه الأول في 2 نوفمبر (تشرين الثاني) من 2022، وأضافت أن الفيلم سيكون “مذهلًا”، متوقّعة أن يحقق المركز الأول في شباك التذاكر المحلي، وأن يتفوق على الجزء الأول الذي صدر في 2018، قبل أن تضيف واصفة الكاتب والمخرج رايان كوغلر بأنه “القائد المثالي” لإدارة مثل هذا المشروع السينمائي.

وخلال المقابلة تساءلت ديجينيرز عن الصعوبة التي واجهها طاقم التمثيل عند عودتهم لتصوير الجزء الثاني بدون بطل الجزء الأول شادويك بوسمان (1976 – 2020) الذي توفي في أغسطس (آب) 2020، بعد صراع مع سرطان القولون استمر لمدة أربع أعوام، حيثُ تؤدي باسيت دور راموندا، وهي والدة الملك تشالا/النمر الأسود (يؤدي دوره بوسمان) وملكة واكاندا.

وردت باسيت على سؤال ديجينبرز بالقول إن بوسمان كان مثل “القائد بموهبته الرائعة، وجميعًا كان على علم بذلك” أثناء تصويرهم الجزء الأول قبل أكثر من خمسة أعوام، وأضافت بأن بوسمان كان يملك “قلبًا كبيرًا، وفكرًا رائعًا”.

وحقق الجزء الأول من سلسلة “النمر الأسود” نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، حيثُ بلغت الإيرادات التي جمعها 1,3 مليار دولار في مختلف أنحاء العالم، كما أنه فاز بـ114 جائزة في مهرجانات سينمائية مختلفة من أصل 280 جائزة ترشح لها، بما في ذلك حصوله على ثلاث جوائز من أصل سبع جوائز أوسكار، وهو من الأعمال المتاحة على ديزني بلس.

وكانت مارفل استديو قد ذكرت أن الجزء الثاني الذي سيأتي إلينا بعنوان النمر الأسود: واكاندا للأبد/Black Panther: Wakanda Forever سيكون عرضه الأول في 11 نوفمبر (تشرين الثاني) من العام 2022 في مختلف المسارح العالمية.


مينا سبوت

التاريخ: 22 مارس 2022










الرابط المختصر: