أمازون برايم تكشف عن موعد العرض الأول لمسلسل الفانتازيا “Night Sky”

Night Sky

أعلنت أمازون برايم أن العرض العالمي الأول لمسلسل المغامرة والفانتازيا “Night Sky” المكوّن من ثمان حلقات سيكون في 20 مايو (أيار) القادم، مشيرةً إلى أنه سيتم طرح جميع حلقات المسلسل في اليوم ذاته في 240 دولة ومنطقة في مختلف أنحاء العالم.

يتتبّع مسلسل “Night Sky” قصة فرانكلين يورك (يؤدي دوره جي كي سيمونز) وزوجته إيرين (تؤدي دورها سيسي سبيسك)، اللذان يكتشفان غرفة مخفية في القبو الخلفي لمنزلهما منذ سنوات، مما يؤدي بهما بعد دخول الغرفة إلى الخروج في كوكب مهجور وغريب بطريقة غير مفهومة، حيثُ يقرران الاحتفاظ لنفسيهما بسر الغرفة منذ اكتشافها لأول مرة.

لكن عندما يدخل شاب يدعى جود (يؤدي دوره تشاي هانسن) بطريقة غامضة لحياتهما، فإن الحياة الهادئة التي يعيشها الزوجان تنقلب رأسًا على عقب، وينتهي بهم المطاف في الغرفة المخفية التي أعتقدا أنهم يعرفونها جيدًا خلال السنوات الماضية، قبل أن يكتشفها أن فيها مجموعة من الأسرار أكثر مما كانا يتخيلانه.

ومسلسل “Night Sky” الذي سيكون من إنتاج مشترك بين أمازون استديو وليجنداري تيلفجن من تأليف هولدن ميلر، الذي سيكون منتجًا تنفيذيًا للعرض التلفزيوني أيضًا، جنبًا إلى جنب مع دانيال سي. كونولي، جيمي ميللر، سام هانسن، وفيليب مارتن.


مينا سبوت

التاريخ: 18 مارس 2022










الرابط المختصر: