أمازون برايم تكشف عن موعد العرض الأول لفيلم الإثارة الهندي “Jalsa”

جالسا

تؤدي فيديا بالان وشيفالي شاه دور البطولة في فيلم الدراما الهندي جالسا/Jalsa القادم من المخرج سوريش تريفيني للجمهور على أمازون برايم فيديو في 18 مارس/آذار.

يروي فيلم “جالسا” قصة صحفية شهيرة وطباختها في خطين منفصلين، بعدما تغير حادثة مفاجئة حياتهما لتصبحا على طرفي النقيض في المجتمع، وهو من تأليف براجوال شاندراشكار، بالاشتراك مع حسين دلال وعباس دلال، بينما يضم طاقم تمثيل الأدوار المساعدة منف كاول، بالإضافة إلى روهيني هاتانجادي، إقبال خان، فيداتري باندي، شريكانت ياداف، شافين باتيل، وسوريا كاسبهاتلا.

مانيش منغاني، رئيس ترخيص المحتوى في أمازون برايم في الهند، أوضح في تصريح وفقًا لما نقلت مجلة فارايتي أنه من الأساسيات لأمازون عند اختيارها للقصص التي تريد تقديمها للجمهور “البحث عن الأصالة والحداثة”، وأن تحصل على”القصص الأصلية التي تتخطى السرد التقليدي”، مشيرًا إلى أن الفيلم يقدم “مزيجًا رائعًا من الدراما ولإثارة في قصته المتباينة”.

وأضاف فيكرام مالهوترا، الرئيس التنفيذي لشركة Abundantia Entertainment الجهة المشاركة في إنتاج الفيلم، أن تركيزهم ينصب بشكل “أساسي على سرد القصص التي تكون ملتزمة بنوعية الأفلام، وتتجاوز المعايير التقليدية للسينما”، موضحًا أن الفيلم “يسرد تفصيلات النفس البشرية المعقدة والمحفزات العاطفية التي يتم عرضها مقابل حادثة مفاجئة تغير حياة الكثيرين”.

ويعتبر هذا أحدث تعاون بين أمازون برايم وشركة Abundantia بالاشتراك مع شركة T-Series، بعد تعاونهما سابقًا في مسلسل الإثارة الهندي بريث/Breathe الذي صدر في 2018، بالإضافة إلى فيلم الإثارة شيرني/Sherni، وكذلك فيلم السيرة الذاتية شاكونتالا ديفي/ Shakuntala Devi، وكلا الفيلمين عرضا على أمازون برايم خلال الجائحة العالمية العام الماضي.


مينا سبوت

التاريخ: 28 فبراير 2022










الرابط المختصر: