أمازون برايم تكشف عن النظرة الأولى لمسلسل الدراما الجديد “Outer Range”

Outer Range

كشفت أمازون برايم في مجموعة من الصور عن اللقطات الأولى لمسلسل الدراما والغموض “Outer Range” المكوّن من ثمان حلقات، وبحسب ما أعلنت الخدمة العالمية فإن العرض الأول للسلسلة الجديدة سيكون في 240 دولة ومنطقة مختلفة حول العالم في أبريل/نيسان القادم.

ويُمثل المسلسل الجديد عودة جوش برولين إلى الأعمال التلفزيونية بعد غياب استمر لأكثر من 18 عامًا، حيثُ سجلت آخر مشاركة لبرولين في سلسلة مستر ستيرلج/Mister Sterling التي صدرت في 2003، وتتعاون أمازون مع شركة بلان بي إنترتينمنت المملوكة لبراد بيت في إنتاج هذا المسلسل الذي قام بكتابته برايان واتكينز.

يُركز مسلسل “Outer Range” على شخص يدعى رويال أبوت (يؤدي دوره برولين)، وهو مزارع من ولاية وايومنج يكافح من أجل التمسك بأسرته وأسلوب حياته، وهو ما يفرض عليه الدخول في صراع مع المجهول بعد اكتشافه لغز غريب يقع على أرضه الزراعية.

لكن عندما تتسبب حادثة موت مفاجئ في مجتمعهم المحلي بظهور المزيد من الأحداث المتوترة، فإن المشاكل في هذه البلدة التي تبدو كأنها صغيرة ستبلغ ذروتها مع وصول لغز سوداوي عامض إلى أراضي عائلة أبوت، حيثُ يظهر مع هذا اللغز أسرار تعود إلى الماضي، بالإضافة إلى ألغاز تنبأت بها العائلة سابقًا.

ويضم طاقم تمثيل الأدوار المساعد وفقًا لما أعلنت أمازون: إيموجين بوتس بدور أوتوم، بالإضافة إلى ليلي تايلور بدور سيسيليا أبوت، تمارا بودمسكي بدور نائبة العمدة جوي، لويس بولمان بدور ريت أبوت، توم بيلفري بدور بيري أبوت، نواه ريد بدور بيلي تيلرسون، وشون سيبوس بدور لوك تيلرسون.

بالإضافة إلى الأسماء السابقة، يضم أيضًا طاقم تمثيل الأدوار المساعد المتنوّع أوليف أبركرومبي بدور أمي أبوت، بالاشتراك مع إيزابيل أرايز بدور ماريا أوليفاريس، ويل باتون بدور واين تيلرسون، مات لوريا بدور تريفور تيلرسون، ديردري أوكونيل باتريشيا تيلرسون، وماثيو ماهر بدور العمدة مات.


مينا سبوت

التاريخ: 26 فبراير 2022










الرابط المختصر: