أمازون برايم تكشف عن اللقطات الأولى من مسلسل الإثارة “The Terminal List”

قائمة المحطة

كشفت أمازون برايم في مقدمة قصيرة لا تتجاوز مدتها 20 ثانية عن اللقطات الأولى من مسلسل الدراما والإثارة قائمة المحطة/The Terminal List المقتبس عن رواية الكاتب جاك كار الأكثر مبيعًا التي صدرت بالعنوان عينه في 2018.

وكانت أمازون قد ذكرت سابقًا أن المسلسل الذي يؤدي فيه كريس برات دور البطولة سيكون مؤلفًا من ثمان حلقات، مشيرة إلى أن العرض العالمي لجميع الحلقات سيكون في 1 يوليو (تموز)، وهو من الأعمال التي سيتم عرضها في 240 منطقة ودولة في مختلف أنحاء العالم.

يتتبّع مسلسل “قائمة المحطة” قصة جيمس ريس (يؤدي دوره برات)، وهو جندي في مشاة البحرية الأمريكية يتعرض جميع أفراد وحدته العسكرية لكمين خلال تنفيذهم لمهمة عالية الخطورة، وحين يعود ريس إلى عائلته فإنه يدخل في دوامة من المعاناة من ذكريات متضاربة عمّا حدث معهم في مهمتهم السرية.

وتؤدي الذكريات المتضاربة التي يعاني منها ريس إلى ظهور مجموعة من الأسئلة المرتبطة بالكمين أولًا، وإن له دنب في حدوث ذلك ثانيًا، لكن عندما تبدأ أدلة جديدة بالظهور، فإنها تقوده لاكتشاف قوة ظلامية كانت تعمل ضده بالأساس، الأمر الذي لا يعرض حياته وحده للخطر، إنما يمتد ذلك ليشمل من يحبهم أيضًا.

ويظهر في المقدمة القصيرة ريس في مهمة اقتحام، قبل أن ننتقل لنشاهد حفل تأبين أفراد وحدته العسكرية الذي قتلوا في الهجوم، وتنتقل اللقطات بعدها بشكل سريع إلى سيارة مسرعة تتعرض لخادث مفاجئ، بالإضافة إلى انفجار سيارة أخرى كان يقترب منها ريس، قبل أن تختم المقدمة لقطات النظرة الأولى في مشهد يدل على أننا سنشاهد ساحة معركة مليئة بالإثارة والحركة.

ويضم طاقم تمثيل الأدوار الداعمة في مسلسل “قائمة المحطة” كونستاس وو، بالإضافة إلى تايلور كيتش، جين تريبل هورن، رايلي كيو، أرلو ميرتز، جاي كورتني، جي دي باردو، باتريك شوارزينغر، لامونيكا جاريت، ستيفن بيشوب، شون جان، تينر روشينق، جاريد شو، كريستينا فيدال، نيك تشانليند، ماثيو راوش، وارن كولي، وألكيسيس لودر.


مينا سبوت

التاريخ: 9 مارس 2022










الرابط المختصر: