أمازون استديو تجدد سلسلة الرومانسية الكوميدية “With Love” لموسم ثان

مع حبي

أعلنت أمازون استديو أنها جددت سلسلة الكوميديا الرومانسية “مع حبي” (With Love) لموسم ثان، مشيرةً إلى أن الموسم الجديد من السلسلة الكوميدية التي يصل طول حلقتها الواحدة إلى 60 دقيقة سيكون مؤلفًا من ست حلقات، وذلك بعد أقل من 4 أشهر على انتهاء عرض الموسم الأول على خدمة برايم فيديو.

تدور قصة مسلسل “مع حبي” حول ليلي دياز (تؤدي دورها إميرود توبيا) وشقيقها خورخي (يؤدي دوره مارك إندليكاتو) وعائلتهما، حيث يروي المسلسل حكاياتهما على مدار عام ضمن إطار أهم أيام السنة، حين يقرر الشقيقان البحث عن الحب في دوامة من الأحداث المتداخلة داخل وخارج حيوات سكان من بورتلاند غير متصلين بقرابة كما بدا من النظرة الأولى.

ووفقًا لما ذكر بيان أمازون استديو فإن الموسم الثاني من السلسلة الكوميدية سيعود ليتتبّع مرة أخرى العلاقات العاطفية وقصص الحب المرتبطة بعائلة دياز على مدار عام كامل، وسيتم في كل حلقة رواية قصة جديدة تدور أحداثها في حدث أو أحد الأعياد، والذي سيكون سببًا بتغير حياة أحد أفراد عائلة دياز.

وسلسلة الكوميديا الرومانسية “مع حبي” المرشحة لجائزة “جلاد” (GLAAD) عن فئة أفضل مسلسل جديد، من تأليف غلوريا كالديرون كيلت، التي تعمل كمنتجة تنفيذية للعرض أيضًا، بينما يضم طاقم تمثيل الأدوار الداعمة روم فلين، بالإضافة إلى ديزموند تشيام، فنسنت رودريغيز الثالث، آيزيس كينغ، تود غرينيل، كونستانس ماري، بينيتو مارتينيز.


مينا سبوت

التاريخ: 11 أبريل 2022










الرابط المختصر: