أليساندرو نيفولا ينضم إلى طاقم تمثيل فيلم “Kraven the Hunter”

أليساندرو نيفولا

انضم أليساندرو نيفولا إلى طاقم تمثيل المغامرة والحركة الصياد كرافن/Kraven the Hunter الذي يأتي إلينا من سوني بيكتشرز ومارفل استديو في 2023، وفقًا لما ذكر موقع ديدلاين الذي أبلغ عن الخبر لأول مرة.

وأصبح نيفولا أحدث الأسماء التي أعلن عن انضمامها لطاقم تمثيل “الصياد كرافن”، وبحسب ديدلاين فإنه لم يتم الكشف عن الكثير من شخصية نيفولا، بخلاف أنه سيؤدي دور الشخصية الشريرة.

وحتى الآن يُعرف عن شخصيات “الصياد كرافن” سيكون من بطولة آرون جونسون الذي يؤدي دور سيرجي كرافينوف/الصياد كرافن، وهو من الشخصيات التي ظهرت لأول مرة في العدد 15 من سلسلة القصص المصورة “سبايدرمان المذهل” التي صدرت في 1964، حيثُ تكرر ظهوره لأكثر من مرة في العديد من القصص، ويعرف عنه أنه من أشد أعداء صديقنا بيتر باركر/سبايدرمان، ونال شهرته في القصص المصوّرة عندما نجح في هزيمة سبايدرمان، وقام بدفنه حيًا.

كما تشارك أريانا ديبوز، المرشحة لجائزة الأوسكار للعام الجاري، في الفيلم بدور كاليسبو، ووفقًا لتقرير سابق نشره ديدلاين، ويُعرف عن كاليسبو حبيبة وشريكة كرافن، أنها كاهنة فودو التي كانت تمارس طقوسًا دينية عن طريق السحر، كما أنها من أشد أعداء بيتر باركر/سبايدرمان.

وكذلك فإن فريد هيكينجر سيؤدي دور ديميتري سمردياكوف/الحرباء، ويُعرف عنه في القصص أنه الأخ غير الشقيق لكرافن، وكان لهذه العلاقة أثر في تطوير شخصيته كشرير، بينما تتحفظ الشركتين على الدور الذي سيؤديه الممثل الأوسكاري راسل كرو.

سيكون فيلم “الصياد كرافن” المقتبس عن الشخصيات التي ابتكرها ستان لي وستيف ديتكو من إخراج جي. سي. شاندور، بينما تولى مهام كتابة السيناريو أرت ماركوم، بالاشتراك مع ماثيو هولواي وريتشارد وينك.

وكان فيلم الرجل العنكبوت: لا طريق للوطن/Spider-Man: No Way Home، أحدث تعاون بين سوني ومارفل، قد حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في المسارح العالمية، بعد بلغت إيراداته أكثر من 1.8 مليار دولار في مختلف أنحاء العالم، ليكون بذلك أول فيلم يصل إلى هذا الرقم في زمن الجائحة العالمية، وهو من الأفلام التي ستعرض على شبكة ستارز في وقت لاحق من العام الجاري.


مينا سبوت

التاريخ: 6 مارس 2022










الرابط المختصر: