أصبح الخبر مؤكدًا.. باتريك ستيورات سيظهر في فيلم “Doctor Strange2”

باتريك ستيوارت

أكد باتريك ستيوارت أخيراً الأمر الذي كان واضحًا: أنه هو من ظهر في المقدمة الرسمية لفيلم دكتور سترينج في الأكوان المتعددة المجنونة/Doctor Strange in the Multiverse of Madness الذي تم عرضه خلال مباراة السوبر بول.

قال موقع أي جي إن باتريك ستيورات أكد في حديث له مع قناة Jake’s Takes على منصة يوتيوب أن ذاك الصوت الذي يسمعه دكتور سترينج (يؤدي دوره بيندكت كامبرباتش) عند أخذه إلى تلك القاعة الضخمة هو صوته بكل تأكيد، وذلك ادعاءه أن الصوت الظاهر في المقدمة الرسمية كان تقليدًا لصوته.

وصرح ستيورات في حديثه قائلًا: “في الواقع لم أتعرف على صوتي، لقد بدا مختلفًا. سواء كنت مصابًا بنزلة برد أو شيء ما في ذلك الوقت، لا أعرف”، وتابع مضيفًا: “لكنني أصبت بالذهول (وكل ما رأوه كان الجزء الخلفي من كتفي وأعتقد شحمة أذني، لا شيء آخر) من أنه كان سيكون هناك الكثير من الروابط، لقد أسعدني ذلك”.

وفي المقدمة الرسمية يمكننا سماع ستيوارت يقول: “يجب إن نقول له الحقيقة”، مما يشير إلى أن شخصية البروفيسور تشارلز زافييه من أفلام إكس-مان/X-Men سيكون لها دور ما في رحلة دكتور سترينج عبر الأكوان المتعددة. كما يشير ذلك أيضًا إلى تقاطع محتمل أكبر بين كون مارفل السينمائي وشخصيات “إكس-مان”، التي أصبجت تمتلكها ديزني بعد استحواذها على استديوهات فوكس للقرن الـ20.

ويبدأ العرض العالمي الأول لـ”دكتور سترينج2” في 6 مايو (أيار) القادم، على أن يظهر بعد وقت يقدر بـ60 يومًا على منصة ديزني بلس، ويعود في هذا الفيلم العديد من الوجوه التي ظهرت سابقًا في عالم مارفل السينمائي، بما في ذلك إليزابيث أولسن بدور واندا ماكسيموف/سكارليت ويتش، بالإضافة إلى شيواتال إيجيوفور بدور بارون كارل موردو، بانديكت وونغ بدور وونغ، مايكل ستولبيرج بدور نيقوديموس ويست، وريتشيل ماكآدامز بدور كريستين بالمر، بينما سجل لأول مرة ظهور زوتشيتل غوميز بدور سيدة أمريكا في هذا الكون المتعدد.


فريق الترجمة

التاريخ: 3 مارس 2022










الرابط المختصر: