آبل بلس تكشف عن موعد العرض العالمي لفيلم “Sharper” المرصّع بالنجوم

Sharper

قالت آبل تي ڤي بلس إن العرض العالمي الأول لفيلم الدراما “أكثر حدة” (Sharper) الذي تؤدي فيه جوليان مور دور البطولة سيكون في 17 فبراير (شباط) القادم، وذلك بالتزامن مع نشر موقع The Playlist مقطعًا قصيرًا يكشف عن النظرة الأولى للفيلم.

تدور قصة “Sharper” في مدينة نيويورك، حيثُ تنكشف الأسرار من شقق بنتهاوس في الجادة الخامسة في منطقة منهاتن إلى المناطق المظلمة في كوينز، أحد أكبر الأحياء الـ5 في المدينة، حينما يسعى رجل محتال للوقوف أمام أثرياء مانهاتن.

وتُعرف شقق بنتهاوس بأنها تكون في أحد الطوابق العلوية من مبنى مكون من شقق، وعادة ما تتميز هذه الشقق عن الشقق الأخرى بمميزات الترف، إذ إن الفيلم يأخذنا في رحلة تنكشف فيها الدوافع المشبوهة في قصة تنقلب فيها التوقعات رأسًا على عقب.

وفي المقطع القصير الذي يكشف لنا عن النظرة الأولى للفيلم نستمع إلى مور تقول في مقدمته: “إذا لم يبحثوا عنك فإنها لن يروك”، قبل أن يضيف سيباستيان ستان قائلًا: “لا يمكنك خداعنا”، ويختتم المقطع القصير بصوت جون ليثغو الذي يعلق بالقول: “أسمح لي يا رجل أن أقدم لك نصيحة إذا كنت ستسرق.. فاسرق الكثير”.

الفيلم الذي يأتي إلينا من إنتاج مشترك بين شركتي أيه 24 وآبل للأفلام الأصلية من إخراج بنجامين كارون، وهو أول عمل فني لكارون كمخرج وممثل في وقت واحد، بينما كتب قصة “Sharper” بريان غيتوود بالاشتراك أليساندرو تاناكا.


مينا سبوت

التاريخ: 8 نوفمبر 2022










الرابط المختصر: