آبل بلس تكشف عن موعد العرض الأول لفيلم توم هانكس الجديد

توم هانكس

أعلنت شركة آبل تي في بلس للأعمال السينمائية والتلفزيونية أن موعد عرض فيلم الخيال العلمي فينش/ Finch سيكون في الخامس من نوفمبر/تشرين الثاني القادم، وهو من بطولة الممثل الأوسكار توم هانكس، إلى جانب كيلب لاندري جونز الحائز على جائزة أفضل ممثل في الدور الأخيرة لمهرجان كان السينمائي.

يتتبّع فيلم الخيال العلمي “فينش” الذي قام بإخراجه ميغيل سابوجنيك عن سيناريو مشترك من تأليف كرايغ لوك وإيفور باول، قصة فينش (يؤدي دوره هانكس)، مهندس متخصص بصناعة الرجال الآليين، وأحد الناجين القلائل من انفجار شمسي حول الكوكب إلى أرض قاحلة، حيث يعيش فينش مع كلبه جوديير في مخبأ تحت الأرض منذ عقد من الزمان، تمكنا خلاله من بناء عالمهما الخاص.

ومع تقدم العمر بفينش يبدأ بصناعة رجل آلي يطلق عليه اسم جيف (يؤدي دوره جونز) عندما يجد نفسه غير قادر على الاهتمام بجوديير، وبينما يشرع الثلاثي في ​​رحلة محفوفة بالمخاطر إلى الغرب الأمريكي القاحل، يحاول فينش جاهدًا تعليم جيف معنى الفرح والدهشة في أن تكون لا تزال على قيد الحياة.

ويعتبر فيلم “فينش” التعاون الثاني بين هانكس وآبل بلس، بعد تعاونهما سابقًا في فيلم الدراما والحرب جيريهاوند/ Greyhound للمخرج آرون شنايدر عن رواية الكاتب سي إس فورستر، وقام هانكس بتحويلها إلى فيلم سينمائي صدر عام 2020.

تقع أحداث فيلم الدراما والحرب “جيريهاوند” المستوحى من أحداث حقيقية خلال فترة الحرب العالمية الثانية، عندما يصبح الكاتبن إرنست كروس مسؤولًا عن مدمرة أمريكية في وقت مبكر من الحرب، وهو ما يجعله يواجه امتحانًا صعبًا حين تقوم بملاحقته قطع بحرية تابعة للقوات النازية عبر شمال اﻷطلنطي.


مينا سبوت

التاريخ: 14 أغسطس 2021










الرابط المختصر: