آبل بلس تضم أسماء جديدة إلى طاقم تمثيل مسلسل “Bad Monkey”

قرد سيء

يبدو أن مسلسل الدراما والإثارة قرد سيء/Bad Monkey الذي أعلنت خدمة البث العالمية آبل تي في بلس أنه دخل مرحلة الإنتاج في وقت سابق يسير بخطى ثابتة ليكون ضمن قائمة الأعمال التلفزيونية المتوّقع عرضها في 2022، وذلك بعد الإعلان عن انضمام أسماء جديدة إلى طاقم التمثيل.

موقع هوليوود ريبورتر الأمريكي كشف عن انضمام ميشيل موناغان، بالإضافة إلى جودي تورنر-سميث ومريديث هاغنر إلى طاقم تمثيل “قرد سيء”، وذلك بعدما أعلنت آبل بلس سابقًا أن فينس فون سيؤدي دور أندرو يانسي في السلسلة الدرامية الجديدة.

ووفقًا للمجلة الأمريكية فإن موناغان ستؤدي دور بوني في “قرد سيء”، وهي امرأة تجد نفسها محاصرة في زواج سيء بدون قصة حب، تساهم في تعقيد الحياة الشخصية والمهنية لزوجها يانسي بعد أن يعود سر غامض من ماضيها للظهور مجددًا.

بينما تؤدي تورنر-سميت دور الأميرة دراغون/غراسي، وهي امرأة يحترمها ويخاف منها سكان جزيرة أندروس بسبب ممارستها طقوس الشفاء للآخرين عن طريق استحضار الأرواح بمساعدة جدتها المثيرة للجدل، في حين تؤدي هاغنر دور إيف التي يقوم يانسي باستجوابها عن زوجها المتوفي، وينتابه شعور اتجاهها بأن الذي تعرفه عن زوجها أكثر من الذي تقوله.

ومسلسل “قرد سيء” المقتبس  عن رواية الكاتب الأمريكي كارل هياسن التي تحمل عينه من كتابة بيل لورانس، ووفقًا لخدمة البث العالمية سيكون الموسم الأول مكوّنًا من 10 حلقات، وهذا التعاون الثاني الذي يسجل بين آبل بلس ولورانس، بعد تعاونهما سابقًا في سلسلة الكوميديا الرياضية الناجحة تيد لاسو/Ted Lasso.

تدور قصة المسلسل حول المحقق أندرو يانسي الذي يعاقب بإجباره على العمل كمفتش صحي لقسم الفنادق والمطاعم في جنوب فلوريدا، لكنه يُصادف في يومه الأول من مهمته الجديدة اكتشافه لجريمة قتل، حيثُ يقرر يانسي التحقيق في جريمة القتل الغامضة بعدما يكتشف أحد السائحين ذراعًا مقطوعة في رحلة صيد.

وعلى الرغم من معارضة مرؤسيه يبدأ يانسي رحلته وراء فك لغز جريمة القتل البشعة متنقلًا بين ميامي تارةً، وجزر الباهاما تارةً أخرى، وأمام العقبات والصعوبات التي تظهر في طريق يانسي يتجه للتعاون مع الطبيبة الشرعية روزا كامبيسينو من أجل إنهاء القضية الغامضة.


مينا سبوت

التاريخ: 3 ديسمبر 2021










الرابط المختصر: