آبل بلس تحصل على حقوق تحويل رواية الجريمة والإثارة “Presumed Innocent” إلى مسلسل محدود

آبل بلس

حصلت آبل تي ڤي بلس على حقوق تحويل رواية الجريمة والإثارة البريء المفترض/Presumed Innocent للكاتب سكوت تورو التي تحمل العنوان عينه إلى مسلسل تلفزيوني محدود من ثمان حلقات، على ما ذكرت في بيانها.

وبحسب البيان فإن المشروع التلفزيوني سيتم الإشراف عليه من قبل المنتج والكاتب ديفيد إي. كيلي ممثلًا عن شركة الإنتاج التي يديرها، بالتعاون مع المنتجين التنفيذيين داستين توماسون، بالإضافة إلى جيه جيه إبرامز وبين ستيفنسون عن شركة باد روبوت، كما يسجل مشاركة تلفزيون وارنر براذرز في عملية الإنتاج.

تدور قصة مسلسل “البريء المفترض” المستوحاة من الفيلم الذي صدر بالعنوان عينه في 1990 حول اكتشاف جريمة قتل مروعة أدت إلى قلب مكتب المدعي في شيكاغو رأسًا على عقب، بعدما اتهمت التحقيقات النهائية أحد مساعديه المقربين بارتكاب الجريمة.

وفي النسخة التلفزيونية من رواية “البريء المفترض” سيعيد كيلي تصوير القصة مستكشفًا هوس الشخصيات الرئيسية بمواضيع الجنس والسياسة والحب، بينما يكافح المتهم بارتكاب الجريمة من أجل الحفاظ على عائلته، وحياته الزوجية التي بدأت بالانهيار، بعد أن أظهرت التحقيقات أنه كان على علاقة عاطفية مع الضحية.

وكان كيلي قد شارك سابقًا في إنتاج العديد من الأعمال الناجحة، من بينها مسلسلي تسعة غرباء تمامًا/Nine Perfect Strangers الذي عرض على هولو، وأكاذيب صغيرة كبيرة/Big Little Lies بالتعاون مع HBO، بينما سجلت أخر مشاركة لتوماسون في مسلسل كاسل روك/Castle Rock مع هولو، أما أدامز وستيفنسون فقد كان أخر عمل لهما المسلسل الوثائقي القصير UFO مع شوتايم.


إدارة الموقع

التاريخ: 4 فبراير 2022










الرابط المختصر: