آبل بلس تحصل على حقوق فيلم وثائقي يروي السيرة المهنية لبطل الفورمولا1 لويس هاميلتون

لويس هاميلتون

قالت آبل تي ڤي بلس إنها حصلت على حقوق الفيلم الوثائقي الذي تدور قصته حول الحياة المهنية لبطل العالم في سباقات الفورمولا1 لسبع مرات لويس هاميلتون، مشيرة إلى أنه من المقرر أن يكون العرض الأول للوثائقي في 22 أبريل (نيسان) القادم.

يتتبّع الفيلم الوثائقي الحياة المهنية لهامليتون، الذي حطم الأرقام القياسية ليصبح واحدًا من أشهر سائقي الفورمولا1 في تاريخ هذه الرياضة، وسيقدم مجموعة من اللقطات الخاصة بهامليتون وفريقه سواء داخل مضمار السباق أو خارجه، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من المقابلات مع نجوم الفورمولا1 يتحدثون فيها عن مسيرة هامليتون المهنية.

وإلى جانب ذلك يسلط الوثائقي الضوء على بدايات هامليتون في رياضة الفورمولا1 التي كانت مجهولة بالنسبة له من النواحي المهنية والاجتماعية والثقافية، حيثُ نجح هاميلتون الذي ينحدر من عائلة من الطبقة العاملة في الهيمنة على اللقب العالمي لهذه الرياضة لعدة سنوات متلاحقة ما بين عامي 2017 – 2020، في وقت كانت جميع الاحتمالات المرتبطة بنجاحه تقف ضد طموحاته.

وأصبح هاميلتون بعد فوزه بأول لقب عالمي في 2008، أصغر سائق يفوز بهذا اللقب في سن الـ23 عامًا، قبل أن يذهب بعد ذلك للسائق سيباستيان فيتل في عام 2010، بفارق الأشهر، كما أصبح هاميلتون أول سائق أسمر البشرة يفوز بسباقات الجائزة الكبرى في هذه الرياضة، وهو ما سمح له باستخدام نجاحه للتأثير الإيجابي على الأجيال القادمة.


مينا سبوت

التاريخ: 10 مارس 2022










الرابط المختصر: