آبل بلس تجدد سلسلة الكوميديا “Acapulco” لموسم ثان

أكابولكو

قالت آبل تي ڤي بلس إنها جددت سلسلة الدراما الكوميدية أكابولكو/Acapulco لموسم ثان، وذلك بعد أكثر من ثلاثة أشهر على انتهاء عرض موسمها الأول، وحصولها على تقييم بنسبة 100 بالمائة في المراجعات النقدية المنشورة على موقع روتن توميتوز.

تروي سلسلة “أكابولكو” الناطقة باللغتين الإسبانية والإنكليزية قصة الشاب ماكسيمو غالاردو (يؤدي دوره إنريكي أريزون) البالغ من العمر 20 عامًا، الذي يحقق حلمه عندما يحصل على وظيفة العمر في أحد أهم منتجعات مدينة أكابولكو المكسيكية، لكنه سرعان ما يكتشف أن الوظيفة التي حلم بها أكثر تعقيدًا وصعوبة مما كان يتخيله.

وسيبدأ الموسم الثاني من حيثُ انتهى الموسم الأول في 1985، حيثُ يُفرض على ماكسيمو التعامل مع الاضطرابات التي تحصل في المنتجع، بالإضافة إلى مشاكل العائلية غير المتوّقعة التي تحدث في المنزل، واهتمامه أيضًا بالفتاة التي أحبها حديثًا.

كما ينتقل الموسم الثاني إلى وقتنا الحاضر بظهور ماكسيمو الكبير (يؤدي دوره أوخينيو ديربيز، الذي يقوم بدور الراوي في السلسلة الكوميدية أيضًا)، ومن خلال رواية ماكسيمو الكبير سنستمع إلى شخصيات التقى بها في حياته الماضية، منها من كان جيدًا، ومنها من كان أسوءًا.

ويشمل طاقم الإنتاج التنفيذي للسلسلة الكوميدية أوخينيو ديربيز، بالإضافة إلى إدواردو سيسنيروس، أوستين ونسبيرغ، كريس هاريس، جاسون شومان، مارا فارغاس جاكسون، إريك تيننباوم، كيم تاننباوم، بن أوديل.

بينماا يضم طاقم تمثيل الأدوار الداعمة فرناندو كارسا، بالإضافة إلى داميان ألكازار، كاميلا بيريز، كورد أوفرستريت، فانيسا بوش، ريجينا رينوسو، رفائيل أليجاندرو، جيسيكا كولينز، كارلوس كورونا، وريجينا أوروزكو.


مينا سبوت

التاريخ: 5 مارس 2022










الرابط المختصر: