آبل بلس تبدأ إنتاج الموسم الثالث من سلسلة الكوميديا “Ted Lasso”

تيد لاسو

أعلنت خدمة آبل تي ڤي بلس أنها بدأت إنتاج الموسم الثالث من سلسلة الدراما الكوميديا الناجحة تيد لاسو/Ted Lasso، وذلك في تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على منصة تويتر للتواصل الاجتماعي.

وتُعتبر سلسلة الكوميديا الرياضية “تيد لاسو” واحدة من أنجح الأعمال التلفزيونية الكوميدية التي أنتجتها خدمة البث المملوكة لعملاق التكنولوجيا العالمي، والتي صدر موسمها الأول في 2020، ومن المتوّقع أن يكون الموسم الثالث مكونًا من 10 حلقات، كما الحال مع الموسمين السابقين، وهو من الأعمال التي تبلغ مدة حلقتها الواحدة 30 دقيقة.

يتتبّع مسلسل “تيد لاسو” الكوميدي قصة مدرب كرة القدم الأمريكية تيد لاسو (يؤدي دوره جيسون سوديكس) الذي ينتقل إلى إنكلترا لتدريب فريق ريتشموند اللندني المتعثر في دوري كرة القدم الإنكليزي الممتاز، على الرغم من عدم امتلاكه الخبرة لإدارة الفريق اللندني، لكن هذه الخبرة التي لا يتملكها يعوضها بالتفاؤل والتصميم على إنقاذ الفريق من السقوط إلى دوري الدرجة الأولى.

لكن عندما يصل لاسو إلى إنكلترا يكتشف أنه كان ضحية لمخطط انتقام تحاول تنفيذه ريبيكا والتون (تؤدي دورها هانا وادينغهام)، التي أصبحت المالكة الجديدة للنادي بعد انفصالها عن زوجها، المالك القديم للنادي، حيثُ يحاول لاسو جاهدًا العمل على تحفيز اللاعبين بصورة إيجابية من أجل مساعدته في أرضية الملعب للفوز كي يبقى النادي في الدوري الممتاز، بينما تسخدم والتون نفوذها في محاولة منها لتدمير النادي للانتقام من زوجها السابق.

ومنذ صدور موسمه الأول جمع “تيد لاسو” 58 جائزة من أصل 101 ترشيحًا، كان من بينها حصول سوديكس على جائزة إيمي عن فئة أفضل ممثل رئيسي في مسلسل كوميدي، بالإضافة إلى حصول وادينغهام على جائزة إيمي عن فئة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل كوميدي، وبالعموم حصلت السلسلة على سبع جوائز من أصل 20 ترشيحًا لجوائز إيمي العام الماضي، وهي بذلك أكثر الأعمال الكوميدية ترشيحًا لجوائز إيمي في موسم واحد.

وكانت آبل بلس قد ذكرت عندما أصدرت الموسم الأول من السلسلة الكوميدية أنها من المتوّقع أن تتألف من ثلاثة مواسم، لذا في حال لم تحدث أي مفاجئة لجمهور “تيد لاسو”، فإننا سنشاهد أعضاء فريق ريتشموند للمرة الأخيرة في الموسم الثالث.


مينا سبوت

التاريخ: 8 مارس 2022










الرابط المختصر: