من هي الشخصية التي يريد تارون إيغرتون تجسيدها في عالم مارفل السينمائي؟

تارون إيغرتون

لا يزال الممثل تارون إيغرتون الشهير بدور إيغزي في سلسلة أفلام “كينغزمان” (Kingsman) يأمل بأن يلعب دور وولفرين في عالم مارفل السينمائي، وفقًا لما رصد موقع IGN في مقابلة أجراها إيغرتون مع صحيفة نيويورك تايمز الأميركية، بعدما ذكر أنه التقى مع مارفل بشأن هذه المسألة، بما في ذلك رئيس الشركة كيفن فايغي.

وعلى الرغم من أنه لم يتم تأكيد الأمر فعليًا حول ما إذا كانت سلسلة أفلام “إكس مان” (X-Men) ستأتي إلى عالم مارفل السينمائي، فإن شراء شركة ديزني لشركة فوكس للقرن الـ21 يعني أنها على الأرجح في طريقها للظهور في عالم مارفل، تمامًا مثل سلسلة أفلام “فنتاستك فور” (Fantastic Four)، علمًا أن كلا السلسلتين من الأعمال المتاحة على منصة ديزني بلس.

وفي حال انضم إيغرتون إلى سلسلة أفلام “إكس مان”، فإنه يرغب بشدة بلعب شخصية وولفرين الأكثر شهرة في السلسلة السينمائية، خلفًا للنجم هيو جاكمان الذي لعب هذا الدور سابقًا، لكن إيغرتون أشار في حديثه إلى أنه سيكون مترددًا قليلًا من لعب هذا الدور، إلا أنه لا يزال يريد المحاولة.

فقد صرح إيغرتون حول ذلك قائلًا: “سأكون متحمسًا لكن متوترًا أيضًا، لأن هيو (جاكمان) مرتبط جدًا بالدور لدرجة أتساءل ما إذا كان من الصعب جدًا على شخص آخر لعب الدور، ولكن آمل إذا حدث ذلك أن يعطوني فرصة”.

وختم موقع IGN تقريره بالإشارة إلى الأسماء المرشحة لمشروع عالم مارفل السينمائي المرتبط بـ”إكس مان” ليسوا على علم بما إذا كان يحدث ذلك أم لا، وفقًا لتصريحات منتج السلسلة السينمائية سيمون كينبرج، الذي أشار إلى أنه من الصعب تخيل شخص آخر غير جاكمان يؤدي دور وولفرين، لكنه أضاف أيضًا أنه مؤمن برؤية فيغي لعالم مارفل.


مينا سبوت

التاريخ: 5 يوليو 2022










الرابط المختصر: