كاتبا سلسلة “The Rings of Power”.. الموسم الثاني سيرد على انتقادات الجمهور

خواتم القوة

أكد الكاتبان والمنتجان الرئيسيان باتريك ماكاي وجون جي جاين لسلسلة “خواتم القوة” (The Rings of Power) على أن الموسم الثاني من السلسلة سيرد على الانتقادات التي وجهها الجمهور للموسم الأول الذي انتهى عرضه مؤخرًا على خدمة برايم فيديو.

باين في مقابلة مع مجلة فانيتي فير الشهرية، أوضح أنهم انتهوا من كتابة القسم الأكبر من قصة الجزء الثاني من السلسلة قبل عرض الموسم الأول، وتابع: “نحن الآن نعمل على تعديل الأجزاء الأخيرة منه (الموسم الثاني) بينما نبدأ التصوير”.

أقرأ/ي أيضًا: كاتبا سلسلة “The Rings of Power”.. ستكون شخصية “ساورون” القصة الرئيسية للموسم الثاني

وأضاف باين بأنهم كانوا قد انتهوا من وضع حبكة الموسم الثاني قبل أن تظهر ردود فعل الجمهور على الموسم الأول، لكنه أشار أيضًا إلى أنهم يستمعون إلى رد فعل الجمهور على قصة الموسم الأول: “تنظر إلى آراء الجمهور، وترى الشخصيات التي يحبونها، وما هي أنواع السرد القصصي التي يفضلونها. لن أقول إننا نعدّل على أي منها.. لكننا بالتأكيد نستمع إلى ردود فعل الجمهور”.

وكان باين قد ذكر سابقًا أن قصة “خواتم القوة” ستركز على الصراع الذي دام مع سيد الظلام “ساورون” لعدة قرون في العصر الثاني، وقال إنها ستروي قصة “صعود وهبوط ساورون”، كما أضاف مكاي بأن قصة “خواتم القوة” يتم بنائها على نقاط القوة الخاصة بالقصة، بالإضافة إلى نقاط قوة فرق التمثيل والتصميم والمؤثرات البصرية، مشيرًا إلى أن نهاية السلسلة “واضحة ومحددة” لهم، وأن هذه النهاية “لا تنطبق فقط على نوع الحبكة السردية، ولكن أيضًا على بناء الشخصيات”.

أقرأ/ي أيضًا: أمازون استديو تريد الانتهاء من إنتاج الموسم الثاني لـ”The Rings of Power” في أسرع وقت ممكن

تدور قصة “خواتم القوة” في العصر الثاني للأرض الوسطى في عالم “سيد الخواتم” (The Lord of the Rings) الذي أنشأه جون آر. أر. تولكين، ومن المتوقّع أن تصل عدد مواسم السلسلة إلى 5 مواسم، وبعد عرض أول حلقتين من الموسم الأول قامت برايم فيديو بتعليق ميزة التقييم بسبب ردود الفعل السلبية من الجمهور، بينما كان آراء الجمهور حول الموسم الأول متباينة على منصات التواصل الاجتماعي.


مينا سبوت

التاريخ: 31 أكتوبر 2022










الرابط المختصر: