خدمة هولو تكشف عن عناوين الأفلام القادمة على منصتها في 2022

خدمة البث الأمريكية هولو

كشفت خدمة البث الأمريكية هولو عبر حسابها الرسمي على منصة تويتر للتواصل الاجتماعي عن مجموعة من الأفلام القادمة عبر منصتها في 2022، والتي سيكون من ضمنها فيلم الرعب “Prey” المرتقب الذي يروي القصة الأصلية لظهور الحيوانات المفترسة في سلسلة أفلام الرعب الشهيرة مفترس/Predator.

الخدمة الأمريكية في سلسلة من التغريدات المنفصلة، أشارت إلى أن قائمة الأعمال السينمائية المجدول عرضها للعام القادم ستكون وفقًا للتالي.

  • روزالين/Rosaline

تمت بناء شخصيات فيلم الكوميديا الرومانسية “روزالين” المقتبس عن رواية الكاتبة الأمريكية ريبيكا سيرل التي تحمل عنوان “عندما كنت لي” على أساس المسرحية الرومانسية الشهيرة للكاتب البريطاني ويليام شكسبير، وهو من إخراج كارن مين عن سيناريو مشترك بين سكوت نيوستدر ومايكل ويبر، بينما ضم طاقم التمثيل كايتلين ديفر، إلى جانب إيزابيلا مونير، وكايل ألين.

في فيلم الرومانسية “روزالين” الذي يعتبر تطويرًا جديدًا لمسرحية شكسبير الشهيرة، سوف نستمع إلى وجهة نظر روزالين حول علاقة الحب التي نشأت بين ابنة عمها جولييت والشاب روميو، وأدت في نهايتها إلى انتحارهما، حيثُ تدعي روزالين في روايتها أن روميو كان واقع في حبها، قبل أن يقرر هجرانها بعد أن التقى جولييت في إحدى المناسبات التي كان يحضرها.

  • الأميرة/The Princess

فيلم الدراما الملكية “الأميرة” هو من إخراج لي فان كيت عن سيناريو مشترك بين جيك ثورنتون وبن لوستيج، بينما يؤدي دور البطولة في الفيلم الممثلة جوي كينغ.

وتدور أحداث الفيلم في عالم من الحكايات المتخيّلة، عندما تقرر ملكة شابة التخلي عن التاج والمظاهر الملكية من أجل قيادة الجيش الملكي لحماية مملكتها من جيوش المرتزقة الذي يهددون أمانها.

  • لا يوجد مخرج/No Exit

هو فيلم إثارة وتشويق مقتبس عن رواية الكاتب تايلور آدامز التي تحمل العنوان عينه، من إخراج داميان باور، بينما شارك في كتابة السيناريو سكوت فرانك، إلى جانب جبريل فيراري، وأندرو بارير.

يتتبّع فيلم “لا يوجد مخرج” قصة طالب جامعي يجد نفسه عالقًا في عاصفة ثلجية عنيفة على أحد الطرق السريعة التي تمر عبر الجبال، حيث يكتشف فتاةً مختطفة في صندوق إحدى السيارات أثناء بحثه عن وسيلة اتصال لطلب المساعدة.

ويضم طاقم تمثيل الفيلم دنيس هايسبيرت، بالإضافة إلى ديل ديكي، ديفيد ريسدال، داني راميريز، ميلا هاريس، بيندكت وول، وكيرستي هاميلتون.

  • يفترس/Prey

تدور أحداث فيلم الرعب “يفترس” في عالم الوحوش المفترسة التي عرفناها في سلسلة أفلام “مفترس” سيكون أيضًا في 2022، وهو من إخراج دان تراشتنبرغ عن سيناريو باتريك إيسون، في حين يعرف من طاقم التمثيل حتى الآن، أمبر ميدثندر، إلى جانب داين ديليغرو، وستيفاني ماثياس.

وتقع أحداث الفيلم قبل 300 عام في موطن قبيلة كومانشي من السكان الأصليين في الولايات المتحدة، حيثُ يروي لنا الفيلم قصة نشوء الحيوانات المفترسة عبر المحاربة الماهرة نارو التي تقاتل لحماية قبيلتها من أحد أوائل الحيوانات المفترسة متطورة جدًا عن الحيوانات التي عرفناها في سلسلة الأفلام السابقة.


مينا سبوت

التاريخ: 16 نوفمبر 2021










الرابط المختصر: