خدمة برايم فيديو تكشف عن العنوان الرسمي للمسلسل المشتق من سلسلة “The Boys”

الرفاق

أعلنت خدمة برايم فيديو في مقطع مصوّر نشر عبر الحساب الرسمي لسلسلة “الرفاق” (The Boys) على منصة تويتر للتواصل الاجتماعي عن العنوان الرسمي للمسلسل المشتق من سلسلة “الرفاق” الأصلية، بالإضافة إلى إعلانها عن طاقم تمثيل الأدوار الرئيسية والداعمة للمسلسل.

ويأتي إعلان برايم فيديو التي تسعى لبناء كون موازي لعالم “الرفاق”، بعد وقت قصير من المقابلة التي أجراها الكاتب الرئيسي للسلسلة الأصلية إيريك كريبك مع موقع collider، وأشار فيها إلى أن عنوان المسلسل الفرعي سيكون “The Boys Presents: Varsity”، وأن المسلسل دخل مرحلة الإنتاج في الوقت الراهن، وسط توقعات بأن تصل إلينا حلقاته الأولى مع نهاية العام الجاري، أو بداية العام القادم على أبعد تقدير.

وبحسب ما جاء في تغريدة الحساب الرسمي لسلسلة “الرفاق” فإن المسلسل الفرعي سيأتي إلينا بعنوان “Gen V”، وأضافت عبر معرفاتها الرسمية أن أحداث المسلسل الفرعي ستجري “في الكلية الأميركية الوحيدة للأبطال (والبطلات) الخارقين اليافعين (المملوكة لشركة فوت الدولية)”.

وأضافت أن “Gen V” سيحصل على تصنيف R، وهو ما يعني أننا سنشاهد الكثير من مشاهد العنف والجنس في آن واحد، مشيرة إلى أن المسلسل “يسكشف حياة (البطلات والأبطال) الخارقين (والخارقات) التنافسيين والمليئين بالهرمونات والذين يُخضعون حدودهم الجسدية والجنسية والأخلاقية للاختبار، متنافسين على أفضل العقود في أفضل المدن.. إنه مسلسل يمزج بين الحياة الجامعية وبين (سلسلة أفلام) “ألعاب الجوع” (Hunger Games) مع كل العناصر التي ميزت [الرفاق] من حماس وسخرية وابتذال”.

وبحسب مقطع الفيديو الفيديو القصير فإن طاقم تمثيل المسلسل الفرعي يضم جاز سنكلير، بالإضافة إلى تشانس بيردومو، ليز برودواي، شيلي كون، مادي فيليبس، لندن ثور، ديريك لوه، آسا غيرمان، باتريك شوارزينغر، شون باتريك توماس، وماركو بيغوسي.

وكان كريبك قد ذكر في المقابلة التي أجراها مع موقع collider مؤخرًا أن العمل قائم على تحويل سلسلة “الرفاق” إلى مجموعة متنوّعة من المشاريع التلفزيونية، كما الحال مع عالم مارفل السينمائي، واصفًا السلسلة الفرعية بأنها: “زاوية مختلفة تمامًا من العالم.. وهي مصدر قلق مختلف، ولكنها مثيرة للاهتمام”.


مينا سبوت

التاريخ: 18 يوليو 2022










الرابط المختصر: