جميلة جميل ترد على تعليقات الجمهور “المسيئة” لدورها في “she-hulk: attorney at law”

جميلة جميل

ردت جميلة جميل صاحبة الشخصية الشريرة تاتيانا في سلسلة الكوميديا “she-hulk: attorney at law” التي تعرض على منصة ديزني بلس، على تعليقات الجمهور المسيئة لدورها في السلسلة، وذلك في سلسلة من التغريدات المنفصلة على حساب شخصية تاتيانا الرسمي على تويتر.

أولى التغريدات كانت ردًا على أحد الحسابات الذي سأل : “من يتنظر؟”، ردًا على مقطع فيديو قصير لجميل نشرته لها، وتظهر في المقطع وهي تأكل البطاطا المقلية في تايمز سكوير في نيويورك، وعلقّت عليه بالقول: “في انتظار الحلقة الأخيرة من [She-Hulk]”.

وردت جميل على السؤال مغردة بالقول: “لماذا (يوجد) هذا العدد الكبير من الرجال المنزعجين (من العرض)؟ هل أنتم بخير؟”، في إشارة إلى انتقادات الجمهور الذكور المتتالية للمسلسل، على الرغم من المراجعات النقدية التي منحت المسلسل تقييمًا بـ87 في المائة على موقع روتن توميتوز المتخصص.

وفي تغريدة أخرى كتبت جميل: “إذا كنت شخصيًا لا تحب [She-Hulk] فإن ذلك أمر رائع. أعلم أنه (المسلسل) لا يعجب الجميع”، وأضافت “لكن هل يمكننا أن نتفق جميعًا على أنك لست بحاجة إلى أن تكون عدائيًا عندما تعبر عن مشاعرك اتجاهي”، وختمتها بالقول: “فلنتحدث بلطف”.

وفي إشارة إلى التعليقات العنصرية التي كتبها الجمهور ضد جميل بسبب لون بشرتها، غردت بالقول: “قالوا لي إنني ممثلة متنوّعة. قالوا لي إنني لن أمثل مرة أخرى. قالوا لي إنه يجب أن نتوقف عن السماح للنساء بكتابة الأعمال الفنية. قالوا لي إنني قبيحة”، وختمت تغريدتها بالقول: “أخبروني ما هو الشيء العدائي؟”.


مينا سبوت

التاريخ: 5 أكتوبر 2022










الرابط المختصر: