ثلاث شخصيات من مسلسلات “نتفليكس مارفل” ستظهر في مسلسل “Echo”.. من هي؟

المدافعون

ذكرت تقارير صحفية أن كريستين ريتر ستعود إلى عالم مارفل بدور جيسيكا جونز في السلسلة المرتقبة “أيكو” (Echo) القادمة إلينا من مارفل استديو، والمتوقع أن يبدأ عرضها الأول على منصة ديزني بلس العام القادم، وفقًا لما ذكر موقع CBR المتخصص.

الموقع نقل أن جيمس كليمنت (الذي اشتهر في برنامج تلفزيون الواقع Mr. Sunday Movies)، قال في برنامج البودكاست The Weekly Planet إنه وفقًا للمصادر فإن شخصية شخصية ديرديفيل/مات موردوك (تشارلي كوكس) ستظهر في ثلاث حلقات في مسلسل “أيكو”، وأضاف أنه من المتوقّع ظهور شخصية كينغ بن (فنسنت دونوفريو) في أربع حلقات.

ومن المتوقّع أن تبدأ الحبكة الدرامية للمسلسل مع اتخاذ بيغ بن قرار الترشح لمنصب عمدة نيويورك، وبحسب ما ذكر كليمنت فإن بيغ بن سيرتدي رقعة على إحدى عينيه لإصابته برصاصة في الرأس في الحلقة الأخيرة من مسلسل “عين الصقر” (Hawkeye)، بينما سيرتدي ديرديفيل بدلة حمراء وسوداء، حيثُ سيظهر باحثًا عن صديقتنا جيسيكا جونز.

وصرح كليمنت حول هذا الموضوع قائلًا: “على الأرجح هم يمهدون الأرضية لعودة (كريستين) ريتر”، وتابع مضيفًا “ليس بالضرورة في هذه السلسلة (إيكو).. لذا نعم، وهكذا”، وأشار كليمنت إلى أنه فيما يخص استمرارية ظهور ديرديفيل في عالم مارفل بالقول: “لا أعلم إن كان سيكون مثل مسلسل تشارلي كوكس (ديرديفيل)”، وأضاف بأنه “على الرغم من هذا فإننا رأيناه (تشارلي كوكس) بوضوح في فيلم [سبايدرمان.. لا طريق للوطن]”.

وتابع كليمنت حديثه متساءلًا: “[هل هو] نفسه من سلسلة نتفليكس؟ طبعا، لم لا يكون هو نفسه؟ لكني لا أعرف.. ولكن يبدو أن بعض عناصر الفريق الذي شارك مع نتفليكس، باستثناء شخصية [القبضة الحديدية] على الأرجح سيشقون طريقهم”، في إشارة لإمكانية ظهور الشخصيات التي طورتها نتفليكس عن قصص مارفل في أعمال مارفل استديو القادمة.

وحصلت جيسيكا جونز على أول عرض تلفزيوني لها على نتفليكس في عام 2015، وعادت الخدمة العالمية إلى تجديد المسلسل لموسمين إضافيين، قبل أن ينتهي عقدها مع مارفل استديو في عام 2019، وكان مسلسل “جيسيكا جونز” العمل الثاني الذي تقوم نتفليكس عن قصص مارفل، بعد مسلسل “ديرديفيل” الذي صدر بالعام عينه.

كما قامت نتفليكس بتطوير مجموعة من الأعمال المقتبسة عن قصص مارفل، والتي تدور جميعها حول أبطال الشارع في عالم مارفل للقصص المصوّرة، بما في ذلك “لوك كيج” (Luke Cage)، “المعاقب” (The Punisher)، “القبضة الحديدية” (Iron Fist)، قبل أن تقوم بجمع هذه الشخصيات في مسلسل “المدافعون” (The Defenders) الذي صدر منه موسم واحد.

وكان المدير التنفيذي لمارفل استديو كيفن وكان فايغي قد صرح سابقًا حول إمكانية عودة شخصية ديرديفيل إلى عالم مارفل بالقول: “إذا كنتم سترون ديرديفيل بالأعمال القادمة، فإن تشارلي كوكس، نعم، سيكون الممثل الذي يلعب دور ديرديفيل”، وتابع مضيفًا: “لكن أين نرى حدوث ذلك؟ وكيف نرى حدوث ذلك؟ ومتى نرى حدوث ذلك؟ يبقى أمرًا نحدده لاحقًا”، وهو ما أكدته عديد التقارير التي أشارت مؤخرًا إلى الاستديو بدأ العمل على تطوير مشروع تلفزيوني جديد مرتبط بشخصية ديرديفيل.


مينا سبوت

التاريخ: 11 يوليو 2022










الرابط المختصر: